• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» تبدأ رحلاتها إلى «أورومتشي» الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت «العربية للطيران»، أمس عن وصول أولى رحلاتها إلى مدينة أورومتشي الصينية، وبذلك تصبح هذه المدينة الوجهة العالمية رقم 101 للشركة.

وتتميز أورومتشي بكونها أكبر مدينة في المنطقة الغربية للصين، وهي مدينة صناعية حديثة ومركز النقل والمواصلات الرئيس الذي يخدم منطقة شنجيانغ الشاسعة والتي يفوق عدد سكانها الـ 20 مليون نسمة.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «ندرك مدى الأهمية التي تمتلكها أورومتشي، حيث تمثل وجهة جذابة للسياح ورجال الأعمال، وتمثل المدينة أول وجهة للناقلة إلى الأراضي الصينية، ونتطلع إلى إضافة المزيد من الرحلات في المستقبل». وأضاف أن هذه الخطوة تشكل نقطة هامة ورئيسية في مسيرة «العربية للطيران» وتهدف إلى تقوية وتعزيز طرق النقل والاتصال بين الاقتصادات سريعة النمو في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا الشرقية.

وكانت «العربية للطيران»، التي تم تصنيفها كأفضل شركة طيران اقتصادي للعام من قبل مجلة «آفييشن بزنس»، قد شهدت زيادة في شبكة وجهاتها حول العالم مؤخراً، حيث أضافت عدداً من الوجهات الجديدة شملت العاصمة المصرية، القاهرة ومدينة أنطاليا في تركيا انطلاقاً من مركزها الرئيسي في مطار الشارقة الدولي.

وتشغل «العربية للطيران» عملياتها من 5 مراكز رئيسية في المنطقة، وهي الشارقة ورأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والاسكندرية في مصر، والدار البيضاء في المغرب، إضافة إلى مركزها العالمي الخامس الذي افتتحته مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا