الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فورد تنافس بطرازات تطرح لأول مرة

فورد تنافس بطرازات تطرح لأول مرة
13 نوفمبر 2007 01:17
تشارك شركة ''فورد'' في معرض دبي بعدد كبير من طرازاتها الجديدة وكشفت النقاب عن تشكيلة جديدة من سيارات الصالون التي تنتمي إلى علاماتها التجارية الثلاث فورد ولينكولن وميركوري في حفل أقامته يوم أمس وحضره لفيف من الإعلاميين وكبار مسؤولي الشركة· ومن المقرر أن يشهد جناح ''فورد'' في المعرض تدشين عدد كبير من السيارات الجديدة التي تطّل للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط، في تأكيد واضح على سعي الشركة الى ترسيخ ريادتها لقطاع صناعة السيارات في المنطقة، واستكمالاً لعام شهدت فيه نمواً ملحوظاً في عملياتها في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي· وتعرض الشركة طرازي ''مونديو'' و''فوكس ''2008 الجديدتين تماماً، واللتين تجسدان فلسفة ''فورد أوروبا'' التصميمية المتطورة المعروفة بـ ''تصميم فورد الحركي''، بالإضافة إلى طراز ''فورد فايف هندرد'' الأميركي الصنع الذي ينتمي إلى فئة سيارات الصالون كاملة الحجم والذي يطلّ في المنطقة للمرة الأولى، ليصل عدد سيارات الصالون التي تقدمها علامة ''فورد'' عام 2008 لعملائها في المنطقة إلى ستة طرازات فريدة من نوعها· وضمن علامة ''لينكولن'' التجارية، تعتزم ''فورد'' إطلاق ''إم كي زد'' الجديدة كلياً وهي سيارة صالون فخمة متوسطة الحجم تشكل مدخلاً جديداً إلى عالم الفخامة والتفرد الذي اقترن باسم ''لينكولن'' العريق، بينما تشهد علامة ''ميركوري'' تدشين سيارتي ''مارينر'' الجديدة بالكامل ضمن فئة السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة و''مونتيجو'' الجديدة ضمن فئة سيارات الصالون كاملة الحجم ليصل عدد الطرازات التي تنطوي تحت لواء كل من ''لينكولن'' و''ميركوري'' إلى خمسة طرازات مستقلة· وقال والدو جالان، المدير العام التنفيذي لـ ''فورد'' الشرق الأوسط: ''شهدت الشركة خلال عام2007 نقطة تحوّل حقيقية، ونجحنا في إعادة تجديد تشكيلاتنا من السيارات ضمن علاماتنا التجارية الثلاث، وأثرينا هذه التشكيلات بمجموعة متكاملة من المنتجات التي تغطي معظم الفئات، كما عززنا من التعاون الذي يجمعنا مع شركائنا التجاريين في أرجاء المنطقة من حيث الاستثمارات والمشاريع الجديدة· وهذه الإنجازات الهامة كان لها أثر واضح في مسيرتنا هذا العام·'' وأضاف: ''نعلق آمالاً كبيرة على تشكيلتنا من المنتجات الجديدة، خاصة وأنها تدلّ على آخر إنجازاتنا من حيث الأداء والتصميم وتقنيات السلامة فضلاً عن جودتها ومستوى اعتماديتها· وفي الوقت الذي ستسهم فيه هذه المنتجات في تعزيز حملتنا التسويقية المرتكزة على طرح المزيد من الطرازات الجديدة في المنطقة، فإنها تشكل برهاناً واضحاً على التزام فورد بأعلى معايير الجودة''· وعلى صعيد مبيعاتها من السيارات، تشير توقعات ''فورد'' إلى أن عام 2007 سيشهد تحقيق مبيعات قياسية لها في أسواق الشرق الأوسط، كنتيجة مباشرة لتقوية تشكيلتها من السيارات ضمن علاماتها التجارية الثلاث واستثمارها الدائم في تحقيق أعلى مستويات التواصل مع عملائها والارتقاء بخدمات ما بعد البيع· ففي الأعوام الخمسة الماضية، زادت مبيعاتها بمعدل 20 بالمئة بين كل عام·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©