• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

الرسالة تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين

رئيس الدولة يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

العين (وام) - تسلم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار التشاور والتنسيق بين قيادتي البلدين، بما يحقق المصالح المشتركة لشعبيهما.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو رئيس الدولة في قصر الروضة ظهر أمس، بحضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيـخ حمـدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكــم في المنطقـة الغربية، الشيخ علي جـراح الصباح نائب وزير شؤون الديوان الأميري مبعوث أمير الكويت.

وحمّل صاحب السمو رئيس الدولة مبعوث أمير الكويت تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق دوام التقدم والرخاء في ظل قيادة سموه الحكيمة.

حضر اللقاء الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وصلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت، وعدد من المسؤولين وأعضاء الوفد المرافق لمبعوث أمير دولة الكويت.

وكان الشيخ علي جراح الصباح قد وصل إلى البلاد في وقت سابق أمس في زيارة قصيرة للدولة، حيث كان في استقباله ووداعه معالي أحمد جمعة الزعابي، وسفير الكويـت، وعدد من المسـؤولين في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا