• الثلاثاء 02 رجب 1436هـ - 21 أبريل 2015م

حجم الخط |


وجه سمو الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم بتنظيم مسابقة سنوية للترشيحات الخاصة بسباقات الخيل بمضماري ند الشبا وجبل علي بحيث تنطلق في بداية كل موسم وتنتهي بنهاية الموسم.

وقد وجه سموه بأن تكون المسابقة تحت رعايته بمشاركة الاسطبلات والمدربين والصحافيين المختصين في السباقات بالصحف اليومية والمجلات الأسبوعية.

وقد رصد سموه جوائز قيمة للمسابقة تبلغ قيمتها 300 ألف درهم توزع على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بواقع 200 ألف درهم للفائز بالمركز الأول و75 ألف درهم للفائز بالمركز الثاني و25 ألف درهم للفائز بالمركز الثالث.

كما وجه سموه بأن يشرف على المسابقة ويديرها مركز معلومات دبي لسباق الخيل وينشر جدول الترشيحات والنتائج التي تسفر عنها المسابقة في مجلة العاديات.

وتأتي هذه المبادرة من سموه بهدف نشر الوعي والمعرفة بسباقات الخيل وتسهيل مهمة الجماهير في التعرف على الخيول القادرة على تحقيق الفوز حسب آراء الخبراء المشاركين في المسابقة وعلى رأسهم سمو الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم وذلك لمساعدة الجماهير على اختيار الخيول الفائزة وتشجيعهم على حضور السباقات بما يكفل لها النجاح المنشود.

     
 

بالتاكييد

بالتاكييد العطاء لاهل العطاء

عثمان الماحي | 2013-01-16

ahmed

i wish to be from the winner?

بابكر الماحي | 2012-01-06

دوما دبي عالم مدهش]

ليس بمستغرب على سمو الشيخ راشد ان يقدم كل ماهو مدهش خاصة في مجال الرياضة والفروسية تحديدا.أليس هو الشبل من ذاك الأسد.دمتم ودامت الامارات.

نميرى | 2010-12-08

هل بادرت إلى توعية طفلك بحقوقه التي كفلها القانون؟

نعم
لا