• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

انطلاق «الأسبوع الخليجي» برعاية سيف بن زايد

بالفيديو.. الداخلية: تعديلات على قانون المرور هذا العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

جمعة النعيمي (ابوظبي)

أكدت وزارة الداخلية، تنفيذها استراتيجية شاملة للسلامة المرورية، تتضمن العديد من المبادرات، بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة، للحد من حوادث المرور والآثار المترتبة عليها، مشيرة إلى مواصلة مساعيها للحد من حوادث السير والمرور من خلال ترسيخ دعائم النظام المروري العصري الذي يعد مظهراً أساسياً لتقدم الدول ورقيها الحضاري.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك تعديلات على قانون المرور الاتحادي، سيتم الإعلان عنها خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن هذه التعديلات ستسهم في الحد من الحوادث المرورية، وتحقيق السلامة المرورية على الطرق.

ولفتت الوزارة خلال حفل انطلاق فعاليات أسبوع المرور الثالث والثلاثين لدول مجلس التعاون الخليجي أمس، في أبوظبي، إلى اهتمام القيادة الشرطية بضرورة توفير السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق، وتجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية الطموحة والهادفة إلى تحقيق السلامة على كل الطرق . ستمضي الوزارة قدما للوصول إلى بيئة مرورية آمنة خالية من الحوادث وتحقيق معدل 3 وفيات لكل مئة ألف من السكان وفقا لرؤية الحكومة الاتحادية 2021 ».

وانطلقت أمس، في فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فعاليات أسبوع المرور الثالث والثلاثين لدول مجلس التعاون الخليجي تحت شعار«حياتك أمانة»، ضمن فعالية نظمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأكد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، أن الإمارات تشارك اليوم مع أشقائها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الاحتفال بأسبوع المرور الخليجي لتؤكد سعيها المتواصل إلى أن تكون تشريعاتنا وأنظمتنا المرورية مواكبة للنهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها دولتنا، وتتواصل حلقاتها في ظل السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا