• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

جبر السويدي يشهد فعاليات برنامج «تحدَّ نفسك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

شهد جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي إطلاق النسخة الثانية من برنامج «تحدَّ نفسك» ضمن يوم الصحة والعافية الخاص بموظفي الديوان وسط حضور عدد من مدراء الإدارات والشركاء والعاملين في الديوان.

وتضمن يوم الصحة فعاليات وعروضاً تشمل المحاور الأساسية التي ينطلق منها البرنامج وهي الرياضة واللياقة البدنية والتغذية الصحية والصحة الذهنية والرعاية الصحية حيث شملت العروض المأكولات الصحية وبرامج ونشاطات رياضية واستعراض البيئات السليمة في العمل والبيت.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز ثقافة الصحة والعافية عن طريق عمل محاضرات وورش عمل ومسابقات تشجع على الحركة وممارسة الرياضة واتباع نظام تغذية صحي. وقال جبر السويدي إن مثل هذه البرامج الصحية تندرج ضمن التزام ديوان ولي عهد أبوطبي في تبني المبادرات والأنشطة التي من شأنها تقديم أفضل طرق العناية والاهتمام بصحة الإنسان والوقاية من الأمراض، مشيراً إلى أن صحة وسلامة الفرد تأتي ضمن منظومة متكاملة تشمل البيت والعمل والمجتمع ولها تأثير مباشر وغير مباشر في عطاء الفرد تجاه أسرته ووطنه. وأكد أن القيادة الحكيمة تحرص على تكامل العناية بالموارد البشرية باعتبارها الثروة الحقيقية للوطن من مختلف الجوانب التعليمية والصحية والنفسية إيمانا منها بأن أي خلل في هذه الجوانب سيؤثر على العطاء والعمل والإنتاج.

وقام مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي بجولة شملت فعاليات وأنشطة البرنامج تعرف من خلالها على الإضافات الجديدة التي أدخلت لبرنامج «تحدَّ نفسك» وأهم الأفكار والمبادرات التي تساهم وتشجع على اتباع نظام رياضي وغذائي سليم، مشيدا بالشركاء الاستراتيجيين والجهات المشاركة في مثل هذه البرامج النافعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض