• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

دشنت 14 فرعاً داخل المعسكرات وخارجها

«تعاونية القوات المسلحة» نحو افتتاح 6 مراكز للبيع بالجملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

محسن البوشي (العين)

تستعد جمعية القوات المسلحة التعاونية لافتتاح 6 مراكز جديدة للبيع بالجملة في بعض المناطق تشمل مدينة بوابة أبوظبي، منطقة الحيل، المنطقة الصناعية في العين، مدينة ناهل ومدينة زايد العسكرية ، إضافة الى كلية التقنية العليا للطالبات في مدينة خليفة في أبوظبي، فيما تجري الاستعدادات لافتتاح محل هايبر ماركت في منطقة الهمهام في إمارة رأس الخيمة قريباً.

ودشنت الجمعية 14 فرعاً ضمن سلسلة أفرعها داخل وخارج معسكرات القوات المسلحة تضمنت مدينة زايد العسكرية، الشرطة العسكرية، مستشفى زايد العسكري، قاعدة ليوا الجوية، قاعدة الظفرة الجوية، منطقة ساس النخيل، مدينة بوابة أبوظبي، معسكر الحيل معسكر المرموم، معسكر محوي، إضافة إلى شعاب الأشخر في مدينة العين حيث تم افتتاح أول هايبر ماركت تابع للجمعية الأسبوع الماضي.

وأكد اللواء الركن متقاعد مبارك سالم بن عويضة الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن محال ومراكز البيع بالتجزئة والجملة التي افتتحتها وتلك التي يعمل على افتتاحها حاليا في العديد من مناطق الدولة، تأتي تجسيداً لحرص القوات المسلحة على التيسير على منتسبيها في مختلف مناطق سكناهم في عملية الحصول على احتياجاتهم من المواد الغذائية والاستهلاكية بيسر وسهولة من خلال توفيرها وعرضها وتداولها وفقاً لأحدث معايير واشتراطات الصحة والسلامة تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مثمنا الرعاية الكريمة والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ورفع الخييلي بالمناسبة أسمى آيات الشكر والامتنان الى صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على توجيهات سموه الكريمة بتخصيص عدد من قطع الأراضي على سبيل المنحة لإنشاء فروع ومراكز تسويقية وسلسلة هايبر ماركت جديدة ضمن خطة مشاريع ومبادرات الجمعية في عدد من مناطق الدولة تشمل مدينة أبوظبي حيث يجري إنشاء مركز تجاري من المتوقع إنجازه مطلع العام المقبل ، إضافة إلى محال ومراكز بيع أخرى جديدة في كل من مدينة الشهامة، بني ياس، منطقة ناهل، اليحر، مدينة زايد في المنطقة الغربية، مشيرا إلى أن الجمعية حصلت كذلك على قطعة ارض كمنحة في إمارة الفجيرة لغرض إنشاء مركز تجاري عليها.

وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية القوات المسلحة التعاونية عن فخره واعتزازه بإنجازاتها المتمثلة في مشاريعها ومبادراتها المتميزة التي نفذتها خلال السنوات القليلة الماضية التي أعقبت انطلاقتها الأولى، لافتا إلى أن الجمعية تسعى وبدأب إلى ترسيخ مكانتها وتفعيل دورها في خدمة المجتمع بما يلبي طموحات وتطلعات القيادة العليا الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا