• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» تخترق «المنطقة المحظورة» عقب قمة الميلان والريال

إنزاجي: الفوز «حلم» وتسجيل 4 أهداف في شباك الريال أمر مدهش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

منير رحومة، مراد المصري (دبي)

وسط تشدد فريق العمل المكلف بالإدارة الإعلامية، ورفضه السماح لممثلي الصحف اليومية المحلية فقط، من دخول المنطقة المختلطة، للقاء كأس التحدي، الذي تفوق فيه ميلان على ريال مدريد مساء أمس الأول بدبي، نجحت «الاتحاد» في الوصول إلى المنطقة التي يجب أن تكون متاحة للجميع، أسوة بأي مباراة أخرى محلياً أو على أي صعيد آخر!!.

وأبدى إنزاجي المدير الفني لميلان سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على ريال مدريد الذي وصفه بالحلم، وقال: «حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا، ودفعنا باللاعبين الجاهزين، نجاحنا بتسجيل 4 أهداف بمرمى الريال أمر رائع للغاية».

وكان إنزاجي متواضعاً فيما يتعلق بحظوظ فريقه هذا الموسم، وقال: «يجب علينا أن نعود إلى الواقع حالياً، وهو لدينا هو مواجهة ساسولو بالدوري الأسبوع المقبل، إنه واحد من اللقاءات المهمة التي يجب أن نحصدها فيها النقاط بالكامل لمواصلة تحسين ترتيبنا على لائحة الدوري، ومحاولة الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة إلى البطولات الأوروبية».

وأبدى إنزاجي سعادته بتطور الفريق خلال الفترة الماضية، وقال: «بدأنا بالعمل قبل عدة شهور، ما وصلنا إليه يتطلب منا مواصلة التركيز والمضي قدماً ومحاولة تحسين أدائنا الجماعي لتحقيق الطموحات التي تأملها الجماهير، وعلى صعيد الجماهير كنا سعداء بالدعم الكبير من عاشقي «الروسونيري» الذين تواجدوا بالمدرجات، وهو ما يؤكد مكانة الفريق صاحب الإنجازات الإيطالية والأوروبية والعالمية».

ومن جانبه، كشف الإسباني خيسي نجم ريال مدريد الصاعد، أن العودة صعبة بعد 9 أشهر عانى خلالها من الإصابة، لكنه سعيد بالمردود الذي قدمه، وقال: «سعيد للغاية لأنني جزء من هذا النادي الكبير، لقد حاولت دائماً أن أقدم أفضل ما لدي وسعيت لذلك الموسم الماضي قبل أن تداهمني الإصابة، وعملت على مدار الأشهر التسعة الماضية وأشعر بتحسن أكبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا