• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

وسط دعوات للمشاركة في الانتخابات

جمعية الصحفيين تعقد اجتماع «العمومية» العادي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2018

محمود خليل (دبي)

تعقد الجمعية العمومية العادية لجمعية الصحفيين، مساء اليوم، اجتماعاً في فندق الميدان لانتخاب مجلس إدارة للدورة الجديدة، ومناقشة واعتماد التقرير الإداري والتقرير المالي والموازنة التقديرية للعام الجديد واختيار مدققي الحسابات والاطلاع على التقرير الإداري وتقرير مدققي الحسابات.

وأعلن محمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين، أن عدد أعضاء الجمعية المواطنين الذين يحق لهم الترشح والانتخاب 400 عضو عامل، مشيراً إلى أن نسبة المسددين للاشتراكات منهم ضئيلة، ومعرباً عن اعتقاده أن عدداً كبيراً منهم سيعمد إلى تسديد الاشتراكات اليوم وقبل بدء اجتماع الجمعية العمومية، ويحق لكل عضو الانتخاب في حال تسديد الاشتراك حتى اللحظة الأخيرة من بدء اجتماع الجمعية العمومية.

وأضاف، نتوقع أن يكتمل النصاب القانوني للاجتماع، خاصة بعد نظام التوكيلات، والذي يحق فيه لكل عضو توكيل شخص واحد عنه لحضور اجتماع الجمعية العمومية والانتخاب

وأجمع عدد من الأعضاء الذين أعلنوا عن ترشيح أنفسهم للانتخابات على أن الوقت حان لإحداث التغيير وضخ دماء جديدة في مجلس الإدارة الجديد بعد أن استمرت الإدارة الحالية لسنوات طويلة.ودعوا أعضاء الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين إلى المشاركة في انتخابات مجلس إدارة جمعية الصحفيين اليوم، منوهين إلى أهمية تفعيل دور الجمعية لمواكبة تحديات المرحلة، مشيرين إلى أن أعضاء مجالس الإدارة للدورات السابقة بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق أهداف الجمعية، والمشاركة في البناء الوطني.

ودعت فضيلة المعيني إلى تطوير أساليب عمل جمعية الصحفيين، مشيرة إلى أن قرار ترشيح نفسها جاء برؤية متمعنة، وبفكر فيه استنارة وبنظرة راصدة لما مضى وما هو مقبل في مجال المهنة، مشيرة إلى أن قرارها الترشح لانتخابات مجلس إدارة جمعية الصحفيين ليس هو الغاية، حيث إنها كانت ضمن المؤسسين والأعضاء في مرحلة البداية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا