• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

وجّه بتطبيق أكثر الممارسات العالمية كفاءة

بالفيديو.. حمدان بن محمد يطلق «شبكة دبي للدبلوماسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

تحرير الأمير ويوسف العربي ومحمود خليل (دبي)

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أمس، «شبكة دبي للدبلوماسية العامة والاتصال» لتعزيز وصول رسالة دبي إلى العالم والإسهام في مؤازرة الخطاب الحكومي والرسمي عبر تنسيق الجهود وتكامل الأدوار، بما يؤكد قوة وتأثير الرسالة على النحو المرجو ضمن المحافل الإقليمية والعالمية كافة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كلف «المكتب الإعلامي لحكومة دبي» تشكيل الشبكة والإشراف على أعمالها بهدف إيجاد منصة جديدة يمكن من خلالها تنسيق رسائل دبي إلى العالم بمشاركة القطاعين الحكومي وشبه الحكومي، بما يكفل مزيداً من وضوح الرسالة وقوتها لمساندة أهداف التنمية وتوطيد أركان التعاون مع جميع الشركاء على المستويين الداخلي والعالمي.

كما أطلق سمو ولي عهد دبي التطبيق الإلكتروني الخاص بالشبكة والذي سيشكل منصة حيوية للتواصل بين أعضائها لمشاركة الإشعارات والتنبيهات التي تعين على تعزيز أعمال الشبكة في مختلف الأوقات، لاسيما أوقات الأزمات والطوارئ.

وستكون تلك المنصة جامعة لجميع الجهات الرئيسة في دبي، ومن ثم سيكون لها أثرها الكبير في التعامل بكفاءة عالية مع مثل تلك الحالات الاستثنائية حال وقوعها، لا قدر الله.

وأشاد سموه بالفكرة، مؤكداً أهمية استثمار جميع الإمكانات التي تتيحها التقنيات الجديدة وتوظيفها بالأسلوب الأمثل الذي يكفل أعلى درجات النجاح، إذ سيمثل هذا التطبيق عنصر دعم إضافياً لقدرة الشبكة على الاضطلاع بدورها على الوجه الأمثل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا