• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 50 شخصية اقتصادية من الجانبين

منتدى الأعمال الإماراتي الليتواني يناقش فرص الاستثمار المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرض منتدى الأعمال الإماراتي الليتواني الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي أمس فرص الارتقاء بالعلاقات المشتركة، وزيادة التواصل بين الشركات العاملة في دبي وليتوانيا، من خلال إيجاد قواسم مشتركة لتعاونٍ طويل الأمد ومثمر بين الجانبين على كافة المستويات.

ودعا إيفالدس ‬جوستاس، ‬وزير ‬الاقتصاد ‬الليتواني ‬المستثمرين ‬الإماراتيين ‬إلى ‬الاستفادة ‬من ‬الفرص ‬المتاحة ‬في ‬بيئة ‬الأعمال ‬في ‬بلاده، ‬والقدوم ‬إلى ‬ليتوانيا ‬لتأسيس ‬شراكات ‬اقتصادية ‬ناجحة ‬في ‬قطاعات ‬حيوية ‬وصناعات ‬هامة.

وأشار إلى وجود إمكانيات كبيرة للتعاون المشترك بين الشركات الإماراتية والليتوانية، مؤكداً للمستثمرين الإماراتيين وجود شركاء جديين في ليتوانيا يتطلعون لنسج شبكة علاقات استثمارية واسعة مع نظرائهم الإماراتيين.

ولفت الوزير الضيف إلى أن ليتوانيا تعتبر من أكثر الاقتصاديات نمواً في منطقة الإتحاد الأوروبي، حيث توجد تغيرات إيجابية في بيئة الأعمال مع وجود حوافز لجذب المستثمرين، وتشجيعهم على الاستثمار في ليتوانيا، مشدداً على أن الخبرات التي تملكها بلاده في قطاعات متعددة، والموقع الاستراتيجي الهام لليتوانيا، وتوفر قوى عاملة عالية التعليم عوامل تساهم في جذب المستثمرين من الخارج.

وحضر المنتدى الذي عقد بمقر الغرفة بالتعاون مع هيئة الترويج الاستثماري في ليتوانيا «إنتربرايس ليتوانيا»، أكثر من 50 شخصية تمثل الشركات الإماراتية والليتوانية، وعبدالرحمن سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وهشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا