• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«بي أيه إي» تعرض مركبات مدرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد)- تعرض بي أيه إي سيستمز مركباتها المدرعة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من خلال معرض الدفاع الدولي آيدكس 2013 في أبوظبي، فضلا عن استعراض أحدث التكنولوجيات والابتكارات في مجالات الدفاع والأمن.

وقال بين بريدج المدير التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إن بي أيه إي سيستمز عازمة على دعم الاحتياجات الدفاعية والمتطلبات الأمنية الحالية والمستقبلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأن معرض آيدكس يوفر منصة مثالية لإظهار قدراتها ولقاء شركائها الصناعيين. وأضاف، “إن أبوظبي هي المركز الإقليمي لأعمالنا، ونحن ملتزمون ببرامج طويلة الأمد ومستدامة مع عملائنا في المنطقة، بما في ذلك قطاع الصناعة والأواسط الأكاديمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتها الوطنية 2030.”

وستستضيف منصة بي أيه إي سيستمز في آيدكس نماذج كاملة الحجم لمركبة برادلي المقاتلة في أول ظهور لها في المنطقة، وهي جزء لا يتجزأ من عمليات المشاة الأميركية، وقد ثبتت فعاليتها في عدة معارك، وهي تتمتع بتلقي تحسينات مستمرة في قدراتها وتوصف بكونها متعددة الأدوار، إلى جانب عرض مركبة آر جي 35 المضادة للألغام. كما سيتم عرض منظومة الأسلحة ذات التحكم عن بعد “ليمور30” بشكل متزامن على منصة بي أيه إي سيستمز و”أبوظبي مار”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا