• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

قرينة حاكم أم القيوين تشهد ختام مهرجان القرم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

أم القيوين (وام)

شهدت قرينة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، الشيخة سمية بنت صقر القاسمي الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أم القيوين مساء أمس الأول، ختام فعاليات مهرجان القرم 2017 الذي نظمته الأمانة العامة للمجلس التنفيذي للإمارة بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أم القيوين ومجلس أم القيوين للشباب على خور أم القيوين في منطقة النيفة.

حضر ختام المهرجان معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وعائشة ليتيم عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين والشيخة بدور بنت عبدالله المعلا مديرة العلاقات الحكومية في مستشفى الشيخ خليفة العام، والقيادات النسائية في الإمارة وعدد كبير من السيدات في الإمارة.

وركز مهرجان القرم الذي يعتبر الأول على مستوى الدولة خاص بشجر القرم، وأقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين لمدة 4 أيام، على نشر الوعي حول أهمية أشجار القرم وضرورة المحافظة عليها وذلك بمشاركة مجموعة من الفنانين التشكيليين.

وثمنت قرينة صاحب السمو حاكم أم القيوين، جهود المنظمين والجهات المشاركة التي كان لها دور في إبراز جماليات البيئة البحرية بصورة عامة وشجر القرم خاصة وارتباطه بالتراث الإماراتي البحري، وأعربت عن إعجابها بجميع أقسام المهرجان، والمشاركات التي تنوعت بين الفنية والتراثية والرياضية.

وقالت: إن أجمل ما في فكرة المهرجان توظيف الفن لخدمة البيئة والمجتمع، مشيرة إلى أن المبادرات والبرامج التي تنفذها الجهات المشاركة، تؤكد حرص القطاعات الحكومية والخاصة في الدولة على تعزيز الجانب التوعوي عند أفراد المجتمع حول أهمية المحافظة على البيئة وشجر القرم خاصة، مؤكدة أن قضية الحفاظ على البيئة مسؤولية جماعية تستدعي مشاركة جميع أفراد المجتمع ومؤسساته فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا