• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بن دغر يستعرض أنشطة مركز الملك سلمان للإغاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

الرياض (وكالات)

ناقش رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر مع وزير الإدارة المحلية اليمني ورئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، طبيعة الجهود الكبيرة التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وإسهامه في رعاية أسر الشهداء ومعالجة الجرحى وإيصال المساعدات إلى كافة محافظات البلاد وخاصة المحافظات الأكثر ضرراً.

واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير عن أنشطة الإغاثة المقدمة خلال الفترة السابقة والاتجاهات الجديدة لعام 2016 وفقاً للبرنامج الوطني للإغاثة الاستراتيجية الوطنية، لا سيما ما يخص التمكين الاقتصادي، وإعادة الحياة الطبيعية في مختلف محافظات البلاد.

وعبر عن شكره لما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مكتب التنسيق والمساعدات الإغاثية للشعب اليمني الذي يترأسه مركز الملك سلمان في هذا المجال.

بدوره، أوضح وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة، أن توجهات العمل المستقبلي تتجه إلى العمل الميداني من خلال مكتب اللجنة في عدن، وبتنسيق مع دول التحالف العربي، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

واستعرض ما قامت به اللجنة من أنشطة خلال زيارته مخيم النازحين في جيبوتي، وكذالك ما يخص نازحي الصومال، متطرقاً إلى المهام المنجزة والصعوبات التي تواجه أعمال اللجنة في الميدان.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا