• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

أصدر مرسوماً بشأن الموارد البشرية في الإمارة

حاكم عجمان يشيد بإنجاز «مزيرع للرماية» ويحث الشباب على التفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

عجمان (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإنجاز المتميز الذي حققه فريق منطقة مزيرع للرماية بحصوله على المركز الأول في منافسات مهرجان الوحدات المساندة الخامس للرماية والتي اختتمت أمس الأول في أبوظبي. جاء ذلك خلال استقبال سموه أفراد فريق مزيرع للرماية بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، والشيخ صقر بن راشد النعيمي وعدد من كبار المسؤولين.

ضم فريق مزيرع للرماية كلا من سيف سعيد سالم وخليفة سالم خلفان ومكتوم سالم خلفان وراشد عبدالله الكعبي وسعيد خميس الكعبي.

وأوضح صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء أن هذا الإنجاز يأتي تتويجا لجهود الشباب داعياً أياهم إلى ضرورة المشاركة المستمرة في مثل هذه المنافسات والبطولات والمحافظة على تفوقهم.

وبارك سموه لأعضاء الفريق هذا الإنجاز متمنياً للجميع بذل مزيد من الجهد والتدريب والتأهل لتحقيق إنجازات أخرى على مستوى البطولات والمنافسات في الدولة.

وقدم سموه مكرمة لفريق مزيرع على ما بذلوه من جهد والوصول إلى المركز الأول والظهور بالمستوى الرفيع في مثل هذه المنافسات الرياضية.

إلى ذلك، أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، مرسوماً أميرياً بشأن قانون الموارد البشرية في حكومة عجمان، ويضم 14 فصلاً و71 مادة، ويعمل بالقانون ويكون نافذاً اعتباراً من أول يوليو 2017.

ونص المرسوم في المادة الثالثة من الفصل الأول، على أن يشمل نطاق تطبيقه على موظفي الجهات الحكومية الذين يتقاضون رواتبهم من الموازنة السنوية وعلى موظفي كل جهة مستقلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا