• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

توفر باقة من الأنظمة الجوية من دون طيار

«كاسيديان» تعرض جهاز المخاطبات العسكرية للمرة الأولى في آيدكس 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

أبوظبي (وام)- تعرض شركة “كاسيديان” العالمية، المتخصصة في تكنولوجيا الأمن والدفاع، لأول مرة جهاز المخاطبات العسكرية “في دي آر”، خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي “آيديكس 2013” التي تنطلق يوم الأحد المقبل، وتستمر خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

والجهاز هو عبارة عن طاولة تحتوي على مجسمات تضاريسية يتم استخدامها لأغراض التدريب والتخطيط للمهام العسكرية، ولأول مرة يتم تطوير وتجريب هذا المنتج المعد لغرض التدريب العسكري لعقود باستخدام الطاولة ذات الإمكانات التقنية والمدعمة بنماذج تدريبية حاسوبية.

وتقدم “كاسيديان” إصدارها الجديد من منظومة البرمجيات الحاسوبية المتكاملة في مجال إدارة المعارك “آي بي إم إس”، والتي جاءت ثمرة التطور المستمر لقدرات كاسيديان في مجال الدفاع الجوي. وتمكن هذه البرمجيات الجديدة القائد من القيام بعملية الدمج المستمر لمنظومة الدفاع الجوي والصاروخي وإدارة عمليات المعارك، حيث صممت منظومة “آي بي إم إس” الجديدة لأغراض المهام المشتركة والعمليات الدفاعية من أصغرها وحتى أكبرها.

وتوفر “كاسيديان” باقة كاملة ومتكاملة من الأنظمة الجوية بدون طيار “يو.إيه.إس” التي تشمل المنتجات التكتيكية والاستراتيجية على حد سواء، والتي تم تطويرها بالشراكة مع عملائها، الأمر الذي يضمن نجاح جميع أشكال مهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع “آي.إس.آر” سواء في ساحة المعركة أو في العمليات الميدانية.

و”كاسيديان “ شركة تكامل أنظمة منذ 30 عاماً، وتمتلك الخبرة في جميع جوانب الأنظمة الجوية بدون طيار “يو.إيه.إس”، بدءاً من التطوير وحتى خدمات الدعم، فيما ستعرض “كاسيديان” خلال المعرض مجموعة “أجهزة رادارات سبيكسر الأمنية”، وهي عبارة عن رادارات عالية الأداء في عمليات المراقبة والرصد والاستطلاع، حيث تقوم بعمليات مسح تلقائية وتعقب لعدد كبير من الأجسام أرضاً وبحراً وجواً في الوقت نفسه، وبفضل مجسات الاستشعار الموجودة في هذه الرادارات فإنه من الممكن وبسهولة كشف كامل الأجسام حتى في أصعب الظروف. ويقدم هذا الجيل من الرادارات ومجسات الاستشعار إنذارا مبكراً ورؤية واضحة لجميع الحالات والمواقف، الأمر الذي يمكن قوات الأمن من ممارسة مهامها بفاعلية كبيرة وفي المراحل المبكرة. وفي مجال الحرب الإلكترونية تقدم كاسيديان منظومة “سيميريوس”، وهي حلول لمراكز العمليات الأمنية، وتضمن استمرارية العمل في جميع الحالات سواء من خلال رصد الـ “آي سي إس” وأعمال التكنولوجيا.

وتوفر “كاسيديان” باقة متنوعة من الخدمات لتدقيق أنظمة تكنولوجيا المعلومات. وبناء البنية المناسبة. وتحديد الإجراءات الأمنية. وإجراء اختبارات الاختراق والتهديد المستمرة “إيه بي تي”، إضافة إلى تقديمها باقة متطورة من برامج الحماية المتعددة الوظائف لحماية شبكة الـ “آي بي” .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا