• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الريال وإنترناسيونال يتنافسان على «البرونزية»

الهلال ودورتموند في نهائي «دولية دبي» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

يسدل الستار اليوم، على النسخة السادسة لبطولة حمدان بن محمد الدولية تحت 17 سنة، بمواجهتين من العيار الثقيل، تجمع الثانية الهلال السعودي ودورتموند الألماني، في صراع على لقب البطولة في الساعة السادسة مساءً، بملعب نادي ضباط شرطة دبي، ويسبق النهائي، لقاء ريال مدريد الإسباني وإنترناسيونال البرازيلي لتحديد المركز الثالث في الساعة الثالثة و45 دقيقة عصراً.

وتأهل دورتموند والهلال إلى المباراة النهائية، بعد فوز دورتموند على إنترناسيونال بهدفين لهدف، فيما حسم الهلال بطاقة التأهل الثانية بتسجيل الهدف الرابع في الشوط الإضافي الأول، بعد أن انتهى الوقت الرسمي بتعادله مع ريال مدريد بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويدخل الهلال لقاء اليوم، وهو يبحث عن التتويج في البطولة التي قدم خلالها مستويات متميزة، ونجح في تخطي فريق كبير مثل ريال مدريد، وأكد الجهاز الفني للفريق السعودي الذي يقوده الأرجنتيني جوان براون جاهزية فريقه للمباراة النهائية، وحرصه على التتويج باللقب في أول ظهور له في البطولة.

وتلقى ناشئو الهلال دفعة كبيرة من الدعم المعنوي من مسؤولي النادي، وعدد من نجوم الفريق المعروفين، وفي مقدمتهم النجم الكبير نواف التمياط الذي عبر عن فخره باللاعبين عبر حسابه في تويتر، كما تفاعلت جماهير النادي التي تابعت المباراة مع تأهل الفريق إلى نهائي البطولة، ونشطت بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية المباراة، مؤكدة قدرة الفريق على التتويج باللقب.

ولا يزال دورتموند يحتفظ بسجله خالياً من الخسائر، بعد أن حقق الفوز في مبارياته الأربع السابقة، ويؤدي الفريق الألماني بجماعية وتنظيم متميز ساعده على تحقيق الفوز في كل مبارياته، ويرى جهازه الفني أن الفريق قادر على تكرار فوزه على الهلال والظفر باللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا