• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

محاضرات طبية وفحوصات مجانية

معرض المرأة.. آخر ابتكارات الجمال والموضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

شهد «معرض المرأة» في نسخته الـ 15 أكثر من 500 سيدة أمس الأول في فندق أبوظبي إنتركونتيننتال، حيث اشتمل على فعاليات طبية وقدم كشوفات طبية بالمجان، وعرض أحدث الابتكارات في مجالات التغذية والرشاقة والجمال، إضافة إلى العديد من المحاضرات الطبية وجوانب ترفيهية كرقصة الفلامينكو والموسيقى وعروض المجوهرات والأزياء، وإلى غناء فنان ستار أكاديمي سعد رمضان.

ونظم المعرض الذي جاء متزامنا مع اليوم العالمي للمرأة مؤسسة نيوتريما بالتعاون مع مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، ومركز هيلث بلاس للإخصاب ومركز مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي.

وتعليقا على الحدث قالت ريما صايغ جنحو مديرة مجلة الغذاء الصحي منظمة الحدث، إن النجاح السابق للمعرض دفعنا إلى الاستمرار في إقامته بالمستوى نفسه، مستقطباً أعداداً كبيرة من السيدات في مختلف المجالات، للتعرف إلى آخر المستجدات الطبية من خلال المحاضرات التي يقدمها الأطباء.

وناقشت مجموعة من الأطباء المختصين سلسلة من المواضيع الصحية، حيث أشار الدكتور إسلام صدقي، استشاري أمراض النساء والولادة وجراحة المناظير في مستشفى دانة الإمارات في أبوظبي إلى أن مارس هو الشهر العالمي لمرض بطانة الرحم والتوعية بهذه الحالات، مؤكداً أهمية الكشف المبكر عنه .

وتحدث الدكتور وليد السيد، المدير الطبي واستشاري علاج العقم وأطفال الأنابيب في مركز هيلث بلاس للإخصاب في أبوظبي عن الاتجاهات الحديثة لعلاج الأمراض النسائية، كما ألقت الدكتورة بحيرة الجيوشي، المديرة الطبية واستشارية أمراض النساء والخصوبة في مركز أوركيد لطب الإنجاب وأمراض الذكورة، محاضرة توعوية صحية عن الخصوبة، وقدمت الدكتورة كريستين يوسف، اختصاصية الأمراض الجلدية والتجميل والمديرة التنفيذية لمركز إيفيرلاست ولنس الطبي محاضرة عن فن شد الوجه والرقبة، وعرضت الدكتورة لافينيا لونيتا، الرئيسة التنفيذية لشركة أوميكسي، محاضرة عن الوقاية الشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا