• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بحث مع بدر مال الله الارتقاء بالعمل وتأهيل الكوادر

ولي عهد الفجيرة يطلع على برامج وأنشطة معهد التخطيط العربي لدعم جهود التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

وام

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس بمكتبه في الديوان الأميري الدكتور بدر عثمان مال الله مدير عام المعهد العربي للتخطيط من دولة الكويت الشقيقة، الذي يزور الإمارة بدعوة من مركز الفجيرة للإحصاء.

ورحب سمو ولي عهد الفجيرة بمدير عام المعهد العربي للتخطيط والوفد المرافق له، مؤكداً أن الزيارة تفتح مجالاً أوسع للتعاون المشترك بين إمارة الفجيرة والمعهد.

واطلع سموه على أعمال وبرامج المعهد التي تهدف إلى دعم المسيرة التنموية في الدول العربية من خلال إعداد الكوادر الوطنية والبحوث والدعم المؤسسي واللقاءات العلمية والورشات التدريبية. واستمع ولي عهد الفجيرة إلى شرح مفصل عن برامج المعهد والاستشارات المقدمة وتجاربه في عدد كبير من الدول العربية والدراسات التي قدمها المركز للارتقاء بالكوادر والعمل.

وقدم الدكتور بدر مال الله شكره وتقديره للحفاوة والترحاب، الذي لقيه الوفد خلال زيارته لإمارة الفجيرة، وأهدى مجموعة من إصدارات المعهد لسمو ولي العهد عن وضع التنمية في المنطقة العربية وملف المركز العربي للتخطيط.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والدكتور إبراهيم سعد مدير مركز الفجيرة للإحصاء وطارق إدريس المستشار الإعلامي بالمعهد وعدد من موظفي مركز الفجيرة للإحصاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا