• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الجماهير مع النجوم في «السوق الحر»

يوم للسيدات وآخر للمشجعين في «دولية» تنس دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق الأحد المقبل على ستاد السوق الحرة بدبي بطولة سوق دبي الحرة للتنس، التي تُستهل بمنافسة السيدات بمشاركة ثماني مصنفات من العشر الأوليات و16 من المصنفات العشرين الأوليات في العالم، وأعلن منظمو الحدث أن تذاكر البطولة الأبرز في الشرق الأوسط لا تزال متوافرة.

تقام بطولة العام، التي سجلت رقماً قياسياً من حيث أعداد نجمات التنس المشاركات، الأحد، أي قبل يوم من تاريخها المعتاد نظراً لتصنيف الحدث الجديد هذا العام من فئة بريميير 5، ما ضاعف عدد اللاعبات المشاركات في القرعة الرسمية من 32 إلى 64 لاعبة.

وتتقدم الأميركية سيرينا ويليامز قائمة تزخر بأقوى وأشهر النجمات منهن فينوس ويليامز، حاملة اللقب، وسيمونا هاليب، المصنفة الثالثة، وبطلات دبي السابقات بيترا كفيتوفا، وكارولين فوزنياكي، وأنيازكا رادفانسكا، والمصنفة العالمية الأولى سابقاً آنا إيفانوفيتش، وأليز كورنيت التي بلغت نهائي العام الماضي.

وقال صلاح تهلك مدير البطولة: «ستكون بطولة السيدات لهذا العام في منتهى الروعة، وما تزال الكثير من التذاكر متوفرة لأسبوع السيدات، حيث يبلغ سعر التذكرة 75 درهماً فقط لكل يوم من الأيام الثلاثة الأولى للحدث، الذي يعد مناسبة رياضية واجتماعية لعشاق التنس، بينما سيتاح الدخول إلى الملاعب الجانبية مجاناً لتتاح الفرصة للجميع لمتابعة ألمع لاعبات التنس في العالم عن كثب».

وإضافة إلى المنافسات الدولية المثيرة التي ستشهدها ملاعب التنس، ستزخر قرية التنس بالكثير من الأنشطة والفعاليات التي تشمل المسابقات والعروض الترويجية المثيرة، الأمر الذي يضفي على أسبوعي الحدث مزيداً من المتعة والإثارة داخل الملاعب وخارجها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا