• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجولة الخامسة لبطولة الإمارات الصحراوية.. غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

مع اقتراب موعد انطلاق الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من بطولة الإمارات الصحراوية، تتزايد حدة المنافسة بين نخبة من خيرة المتسابقين المشاركين في البطولة، وسيواجه الثلاثي الإماراتي المهيمن على صدارة فئات البطولة الرئيسية الثلاث، أحمد الفهيم، ومحمد البلوشي، ومحمد الشامسي، اختباراً صعباً في السباق الذي يقام الجمعة المقبل.

وفي هذا السياق، قال محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات: «لقد وصلنا إلى نقطة حاسمة في البطولة هذا الموسم، ولا زالت النتائج متوازنة والمنافسة على أشدها في كافة فئات البطولة».

وأضاف قائلاً: «لقد بذل جميع المتسابقين أقصى جهودهم بهدف الفوز، ولكنهم يدركون جيداً أن ارتكاب خطأ واحد يمكن أن تكون نتائجه مُكلفة للغاية. ونحن نتطلع لمشاهدة جولة أخرى حافلة بالتحديات والإثارة والتشويق، قبل انطلاق مسك ختام الموسم الشهر المقبل».

ويواجه أحمد الفهيم البطل المدافع عن لقب فئة السيارات تراجعاً ملحوظاً في النقاط وصل إلى 7 لصالح مواطنه أحمد المقعودي الذي فاز بألقاب الجولات الثلاث الأخيرة من سلسلة راليات باها المحلية، ويبدو المقعودي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز بلقب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة الجمعة المقبل.

وتستقطب منافسات سيارتي «بولاريس باجي» الأضواء في الجولة الخامسة من البطولة، وسيتم كشف النقاب عن مسار الرالي في صحراء دبي لاحقاً هذا الأسبوع، ويتوقع أن تشهد هذه الجولة مشاركة قوية تتجاوز 100 متسابق. وتتصاعد حدة المنافسة أيضاً في فئة الدراجات النارية مع تقدم الدراجين الكويتي محمد جعفر والألماني مارك جرامز اللذين باتا على مسافة قريبة من كوكبة الصدارة بحيث لا يتجاوز الفارق بين الدراجين الأربعة الأوائل خمس نقاط فقط. وتبدو الساحة جاهزة لمنافسة عارمة بين المتسابقين الأربعة خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، وفي الجولة الختامية في السادس من مارس المقبل.

من جهة أخرى، يتطلع الدراج محمد الشامسي متصدر فئة دراجات الكوادس لتوسعة صدارته والتفوّق على منافسة مواطنه الإماراتي حميد المشغوني في أعقاب تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية (هاتريك) بعد الجولة الرابعة التي أقيمت في إمارة أم القيوين للمرة الأولى الشهر الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا