• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اللجنة تتفقد الموقع العالمي قبل انطلاق البطولة 25 فبراير

مليون دولار جوائز ند الشبا لرماية الاسبوريتنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

بدأت اللجنة المنظمة لبطولة ند الشبا الصحراوية الثانية لرماية الاسبوريتنج، وضع اللمسات الأخيرة على التجهيزات الخاصة بالحدث الذي سيقام خلال الفترة من 25 إلى 28 فبراير الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتجهيز ميدان البطولة، والذي تم تصميمه بمواصفات عالمية.

ويشهد الموقع حالياً توافد أطقم العمل المختلفة التي تسعى لتجهيز كافة المتطلبات، ووضع التجهيزات بحسب المواصفات التي حددتها اللجنة المنظمة وراعت فيها المعايير الدولية، حيث سيتم إقامة مرافق للجماهير تناسب كافة الأعمار، علما بأن الموقع بين تقاطع شارع الإمارات والروية، وهي المنطقة التي تعد ملتقى للقادمين من الإمارات الشمالية، سواء الشارقة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين، إلى جانب ابتعادها عن الزحام المروري بدبي، مع كونها نقطة الملتقى للقادمين من العين وأبوظبي والمناطق الغربية والفجيرة.

وقام الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة ند الشبا الصحراوية الثانية لرماية الاسبوريتنج، بزيارة تفقدية لموقع البطولة الذي سيتم تشييد ميدان الرماية فيه لاحتضان المنافسات، ورافقه بالزيارة ماجد العبار مدير البطولة ورئيس اللجنة الفنية وسالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة وعدد من أعضاء فرق الدعم والمساندة.

وأطلع رئيس اللجنة المنظمة على التجهيزات التي تتم على قدم وساق حاليا، لتجهيز الميدان وفق أعلى المواصفات الدولية وبما يتوافق مع قيمة البطولة التي أبهرت العالم بالنسخة الأولى التي ولد من خلالها الحدث كبيرا من ناحية المشاركة القياسية وتواجد أفضل الرماة من مختلف دول العالم، والجوانب التنظيمية، حيث تم إنشاء ميدان على غرار العام الماضي، يعد بمثابة مدينة مصغرة تحتوي على كافة التجهيزات اللازمة للرماة لتقديم أقوى العروض، مع توفير أفضل المرافق الخاصة بفرق العمل والجماهير لمتابعة المنافسات وسط أجواء تمتزج فيها روعة المكان مع قوة الأداء. ووضع رئيس اللجنة المنظمة، تصميما يراعي كافة متطلبات الحدث انطلاقا من خبرته الطويلة في رياضة الرماية التي توج من خلالها بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بالعاصمة اليونانية أثينا عام 2004، وطلب أن يتم تخصيص ميادين الرماية بطريقة تضمن تنفيذ أكبر عدد من المحاولات خلال وقت زمني أقل من المرة الماضية.

وأكد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة ند الشبا الصحراوية الثانية لرماية الاسبوريتنج، أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، للمنافسات تضاعف المسؤولية لتقديم حدث مميز على كافة الأصعدة التنظيمية والفنية، لعكس الصورة المشرقة إلى العالم بأجمعه حول التطور الذي تعيشه الدولة والدعم السخي الذي تناله من سموه، ومكارمه التي أثمرت عن رصد مليون دولار أميركي جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى بمنافسات الجنسين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا