• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تساعد في رفع الإنتاجية واللياقة البدنية

طرق جديدة لاستخدام «ساعة آبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يناير 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

رغم المنافسة الكبيرة التي يشهدها سوق الساعات الذكية اليوم، ورغم ظهور الكثير من الأنواع والموديلات الجديدة من شركات شهيرة، تمتلك من الميزات والمواصفات، الكثير لتقدمه لمستخدميها. إلا أن ساعة آبل الذكية مازالت الخيار المثالي والمفضل لآلاف المستخدمين حول العالم، نظراً لما تمتاز به من ميزات وخصائص حصرية، ولما تقدمه لمستخدميها من إمكانيات وطرق جديدة ومبتكرة لاستغلال أوقاتهم بشكل أفضل ورفع إنتاجياتهم والحصول دائماً على صحة وحياة أفضل.

1- بريد كبار الشخصيات:

بعد الآن لست بحاجة لتتفحص هاتفك في كل دقيقة، لترى الإيميل الخاص بك، حيث يمكنك إضافة مديرك لقائمة كبار الشخصيات واستقبال إشعارات البريد الإلكتروني على ساعتك عندما تصلك أي رسالة منه. أما إذا كنت بانتظار رسالة مهمة، يمكنك الضغط على زر «Notify Me» في الايميل على هاتفك وبذلك ستقوم الساعة بإعلامك حينما يقوم أي شخص بالرد على هذا الايميل، كما يمكنك إلغاء هذه الخاصية عندما تنتهي منها.

2- أضف الأسلوب الخاص بك للردود السريعة:

الردود السريعة تجعل الرد على الرسائل تماما كما النقرة على شاشة الهاتف، كما بإمكانك تعديلها لتتماشى مع أسلوبك الخاص. على سبيل المثال، إذا كنت معتاداً على التأخر يمكنك إنشاء رسالة خاصة بك كالتالي «أنا متأخر كالعادة، سأصل خلال 5 دقائق»، كما بإمكانك اضافة صورة «إمجوي» لهذه الرسالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا