• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تشيلسي يغازل «الجولدن بوي» مقابل 30 مليون إسترليني

«دايلي ميل»: تراجع «يونايتد» يمهد الطريق لهروب روني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - لم يخجل دافيد مويز المدير الفني لمان يونايتد من الاعتراف بفشل مسعاه للحصول على توقيع النجم الإيطالي دانيللي دي روسي لاعب وسط ميدان روما، والذي أكد في تصريحات سابقة أنه كان من الأفضل له الانتحار على الانتقال إلى الأولد ترافورد، في إشارة إلى تمسكه الشديد بفريقه الحالي، حيث من المتوقع أن يكون قائداً له بعد اعتزال القائد الحالي فرانشيسكو توتي.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «دايلي ستار» البريطانية، قال مويز: «نعم قد فكرنا في جلب دي روسي إلى صفوف فريقنا الصيف الماضي، ولكن محاولاتنا لم ترق إلى درجة التفاوض المباشر والعرض الرسمي؛ لأننا علمنا بوجود بعض العقبات التي تقف في طريق التعاقد معه، ولكن هذا لا يمنع من الاعتراف بأننا كنا نرغب في جلبه إلى صفوفنا، فهو لاعب جيد بإمكانه إفادة أي فريق ينضم إلى صفوفه».

وأشار مويز إلى أنه لا يفكر في التعاقد مع لاعبين جدد الشتاء الحالي، مفضلاً تأجيل أي خطوة إلى بورصة الصيف، مضيفاً: «لن أغير السياسة التي أفضلها، وهي الشراء في الصيف، فالتعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء ليس بالأمر السهل، لدينا ما يكفي من اللاعبين لاستكمال الموسم.. لا أعتقد أننا سوف ندخل بورصة الشتاء، سوف ننتظر إلى الصيف».

يأتي نفي مويز نيته إبرام أي صفقة في الوقت الراهن على العكس من التقارير التي تشير إلى رغبة النادي في التعاقد مع فابيو كوينتراو لاعب الريال، وكوكي لاعب أتلتيكو مدريد، ولم يطرح المدير الفني للشياطين الحمر اسم أي لاعب، نافياً كل ما يتردد عن إبرام صفقات جديدة، في فترة الانتقالات الشتوية على الأقل.

هروب «الجولدن بوي»

من ناحيتها، كشفت صحيفة «دايلي ميل» عن أن تشيلسي لم يفقد الأمل في الحصول على توقيع وين روني نجم وهداف «الشياطين الحمر»، وأشارت الصحيفة إلى أن مساعي النادي اللندني سوف تتجدد، بعد الفشل في إبرام الصفقة الصيف الماضي، نظراً لتمسك اليونايتد بنجمه الذي يعد واحداً من أبرز الهدافين في تاريخ النادي.

وأضاف تقرير الصحيفة البريطانية: «يخطط تشيلسي للتحرك صوب وين روني في حال فشلت مساعي فريقه لتمديد تعاقده، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 30 مليون جنيه إسترليني، وسوف يتم التحرك رسمياً ومخاطبة إدارة اليونايتد برغبة تشيلسي للتعاقد مع اللاعب، وسوف يلتقي وكيل أعمال روني مع إدارة اليونايتد الشهر الجاري للتفاوض حول جديد عقده، وسط شكوك كبيرة في إمكانية موافقة اللاعب على البقاء، في ظل تراجع أداء ونتائج اليونايتد، واحتمالات فشله في إنهاء الموسم في دائرة الرباعي الكبير ببطولة الدوري، ومن ثم عدم تأهله للنسخة المقبلة من دوري الأبطال، وهو الأمر الذي قد يشجع روني على الرحيل، والبحث عن تحد كروي آخر بعيداً عن الأولد ترافورد».

وأضافت «دايلي ميل» في تقريرها: «ما زال روني المطلوب الأول بالنسبة لمورينيو لقيادة هجوم البلوز، فقد سعى النادي في فترات سابقة لخطف مجموعة من أفضل اللاعبين، ولكنه فشل في جلبهم، مثل إدينسون كافاني، وراداميل فالكاو، وماريو جوتزه، ونيمار، ليظل روني داخل دائرة اهتمام مورينيو، الذي تحرك رسمياً الصيف الماضي لجلبه، ولكن مويز تمسك به، وسوف يلتقي وكيل بول سترتفورد وكيل أعمال روني مع إدارة اليونايتد للتفاوض من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2015».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا