• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دولية التحكيم لـ«صالح وناصر»

الأهلي يواجه الشباب في قمة دوري السلة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

علي معالي (دبي)

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة لدوري السلة للرجال، بإقامة مباراتين، تجمع «الأولى» بين الأهلي مع الشباب بصالة الفرسان، ويلتقي في «الثانية» الشعب مع الشارقة بصالة الكوماندوز، وتعتبر مباراة الأهلي مع الشباب قمة الأسبوع كونها بين المتصدر والوصيف، ويسعى خلالها الفرسان إلى مواصلة انتصاراته والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، ويطارده فريق الجوارح، الذي يسعى إلى تعطيل المتصدر.

وفي المباراة الثانية، يحاول الشعب تحقيق المفاجأة بالفوز على جاره، في ديربي قوي يخطط فيه كل مدرب إلى كيفية تحقيق الانتصار، ولكن في كل الأحوال، فإن فارق الخبرة يصب لمصلحة الملك الشرقاوي، الذي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الكفاءات العالية.

من جهة أخرى، أعلنت لجنة المسابقات باتحاد السلة تعديل موعد مباراة الشارقة مع النصر الأحد المقبل لمدة ربع ساعة، لتقام 7:30 بدلاً من 7:15 بسبب رغبة تليفزيون الشارقة في نقل هذه المباراة على الهواء مباشرة.

من جانب آخر، حصل الثنائي محمد صالح وناصر آل علي على شارة التحكيم الدولي لمسابقة 3 ضد 3 لكرة السلة في دورة الدراسات الدولية التي جرت بقطر، وباتا أول حكمين يحصلان على الشارة الدولية في هذه المسابقة، ومن المتوقع أن يكون هذا الثنائي ضمن حكام نهائي الجولة العالمية لبطولة لعامي 2015 و2016، التي ستقام في أبوظبي يومي 15 و16 أكتوبر المقبل.

وعبر محمد صالح عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة قائلاً: «الشارة هي الأولى الدولية في مشواري مع تحكيم السلة، وسأكون مرشحاً للحصول على الشارة الدولية في تحكيم اللعبة بشكل عام، ومعي زميلي ناصر آل علي، شارك في الدورة التي استضافتها قطر 15 حكماً يمثلون دول صربيا، وإيطاليا، وكوريا، وهولندا، وعدد من حكام دول الخليج، بالإضافة إلى 3 فتيات من قطر وعمان والبحرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا