• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منتخب السيدات يستعد للمشاركة في «خليجية مسقط»

استئناف دوري اليد في «الكوماندوز» و«كلباء» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

أنهت أندية كرة اليد تجهيزاتها لانطلاقة الدور الثاني لدوري الأقوياء غدا، بعد توقف 40 يوماً بسبب بطولة كأس الاتحاد، التي أقامها الاتحاد في فترة بطولة العالم ورغم انسحاب المنتخب إلا أن ارتباط عدد من اللاعبين الأجانب مع منتخبات بلادهم دفع لجنة المسابقات لتوقف الدوري وإدراج الكأس من دون الدوليين، التي فاز بلقبها الأهلي.

وكانت بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرابعة - التي نظمها نادي الشعب مؤخرا - محطة إعداد مهمة لفرق الكوماندوز والشارقة والوصل، بينما اعتمدت بقية الفرق على التدريبات اليومية الداخلية واللعب مباريات ودية.

وخاض الأهلي لقاء ودياً أمس الأول أمام فريق دبي الدولي، حرص خلاله الجهاز الفني بقيادة المغربي نور الدين بو حديوي على الدفع بكل اللاعبين الأساسيين والبدلاء، بالإضافة إلى المحترف المصري حسين زكي الذي شارك في الشوط الأول والمحترف الروسي أيتم الذي تعاقدت معه إدارة النادي قبل مونديال الرجال وانضم للفريق إلا أنه لم يتم تسجيله في قائمة الفريق حتى الآن، حيث من المنتظر تحديد موقفه خلال الأيام المقبلة خاصة بعد عودة حسين زكي من الإصابة.

ويلتقي في الجولة الأولى غدا الشعب مع النصر بصالة الكوماندوز، واتحاد كلباء مع الأهلي بصالة نادي اتحاد كلباء، وتستكمل الجولة بعد غد بلقاء الجزيرة مع الشارقة بصالة فخر أبوظبي والوصل مع العين بصالة الإمبراطور.

ويتصدر النصر قمة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، يليه الجزيرة بـ 19 نقطة، ثم الأهلي الثالث بـ 18 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الشباب وهو اللقاء الذي تم تأجيله بسبب أزمة الاتحاد مع محمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية في الأهلي وبعد انتهاء المشكلة تم ترحيل المباراة إلى الثلاثاء المقبل، وفي حالة فوزه سيدخل المنافسة على القمة مع النصر والجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا