• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فاز على الشارقة وأبعده عن المنافسة

الأهلي يفتح طريق درع دوري أقوياء اليد لـ«فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

رضا سليم (دبي)

فتح فريق الأهلي، الطريق أمام فريق الجزيرة للفوز بدرع أقوياء اليد، بعدما أقصى الشارقة عن المنافسة وتغلب عليه 24-22، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وهي الهزيمة الثالثة للشارقة الذي كان الأقرب للمنافسة مع الجزيرة الذي لم يخسر أية مباراة حتى الآن، في حين أن منافسيه خسروا 3 مباريات، وهم الشارقة والأهلي والنصر.

ورغم أن الشارقة ما زال على قمة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، إلا أنه لعب 15 مباراة مقابل 11 مباراة للجزيرة الذي يعد من أكثر الفرق التي لها مباريات مؤجلة، ويليه الأهلي 34 نقطة، وحتى يعود الدوري للمنافسة بين الفرق الأربعة، لا بد أن يخسر الجزيرة في 3 مباريات مماثلة من المباريات الست المتبقية له هذا الموسم، وهو ما يدركه فريق الجزيرة جيداً، بينما فوز الجزيرة بـ 4 مباريات سيمنحه الدرع قبل الوصول لمواجهة الشارقة في الجولة الأخيرة من الدوري.

بدأت المباراة بعد مرور 5 دقائق، حيث فشل كلا الفريقين في تسجيل أية أهداف، ويبدأ عبدالله درويش لاعب الأهلي بافتتاحية المباراة، ويرد عبدالله طرار بهدف التعادل، ويظهر جوران في الصورة ويسجل أول أهدافه في المواجهة ويرد عمران عبدالله سريعا، وتصل النتيجة إلى 2-2، ويلعب دفاع الفريقين وحارسا المرمى دورا بارزا في النصف الأول من الشوط، ويضع سليم الهدوي الشارقة في المقدمة إلا أن عيسى البناي يعود بالنتيجة إلى التعادل، 3-3 في الدقيقة 8، ويخرج إبراهيم القرص لمدة دقيقتين ويتصدى عبدالرحمن خميس حارس الأهلي لتسديدة الهدوي.

يطلب سفيان حيواني مدرب الشارقة وقتا مستقطعا لفريقه هو الأول في اللقاء لتعديل أوراق فريقه بسبب إضاعة الفرص السهلة على مرمى الأهلي، ويرفع أصحاب الأرض النتيجة إلى 5-3، وبظهر مبارك عبدالله ويسجل هدف التقليص 5-4 في الدقيقة 12، ويسجل طرار هدف التعادل 5-45، ويحافظ البناي على تقدم الأهلي 6-5، ويسجل مرزوق أحمد من رمية جزائية، ويزيد الفارق إلى هدفين في منتصف الشوط.

يواصل الأهلي سيطرته على اللقاء ويسجل مرزوق الهدف التاسع، ويضغط الملك الشرقاوي ويقلص الفارق إلى هدف، 9-8 في الدقيقة 20، ويفشل الهدوي في إدراك التعادل للملك ويهدر رمية جزائية، ويرد مرزوق بتسجيل هدف من رمية جزائية، ويرفع الفارق إلى هدفين، 10-8 في الدقيقة 24. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا