• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص         11:25     ميركل تعرب عن "حزنها" و"صدمتها" ازاء اعتداء مانشستر    

بعد حصوله على كأس الشرق الأوسط للشباب

الاتحاد الدولي للسيارات يكرم المطوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

سلَم محمد بن سليّم، رئيس نادي السيارات، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، جائزتي الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» لبطولة الشباب وفئة الدفع الثنائي لسائق فريق أبوظبي للسباقات الصاعد محمد المطوّع اللتين فاز بلقبهما ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات 2014.

وحثّ بن سليّم، محمد المطوّع على مواصلة العمل بجد واجتهاد والسعي لتحقيق المزيد من الأهداف الجديدة لتعزيز إنجازاته في الموسم الماضي، بعد فاز بلقبي بطولة كأس الشباب وبطولة فئة الدفع الثنائي من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات «فيا».

وأعرب بن سليّم عن سعادته بتكريم السائق الإماراتي الصاعد بقوله: «نحن جميعاً فخورون بإنجازات محمد المطوّع المشرّفة كسائق واعد وشخصية مميزة، وكلي ثقة بقدرته على مواصلة مسيرته وتحقيق المزيد من الألقاب، من الضروري جداً استمرار المطوّع في بذل أقصى الجهود لصقل مهاراته وتحقيق المزيد من التقدم، ووضع أهداف جديدة والتركيز عليها والعمل على إنجازها في المستقبل».

من جانبه، قال الشيخ خالد بن فيصل القاسمي رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات: «يعتبر محمد نموذجاً مُلهماً للشباب الإماراتي الطموح وما يمكنه إنجازه من خلال الالتزام والعمل الجاد، وتعلّم كيفية تطوير مهاراتهم وقدراتهم. لقد استحق هذه الفرصة الثمينة للمشاركة في الموسم الجديد من بطولة العالم للراليات ـ فئة الناشئين، ‬وكلي ‬ثقة ‬بأنه ‬سيحقق ‬نجاحاً ‬أكبر ‬في ‬المستقبل».

وسيصبح محمد المطوّع هذا العام أول سائق إماراتي صاعد ينافس في بطولة العالم للراليات في فئة الناشئين‬، ‬مكافأة ‬له ‬على ‬أدائه ‬المشرّف ‬خلال ‬الموسمين ‬الماضيين ‬مع ‬فريق ‬أبوظبي ‬للسباقات.

يذكر أن المطوّع هو أول سائق عربي يتم قبوله في أكاديمية معهد الاتحاد الدولي للسيارات للسائقين الشباب المتميزين في عام 2012، وبرعاية ودعم نادي الإمارات للسيارات.

وحظي المطوّع بعد ذلك بمقعد في فريق أبوظبي للسباقات خلال برنامج أقيم على مدى ثلاثة أيام لاختيار أفضل السائقين بالتعاون مع فريق سيتروين للسباقات في حلبة مرسى ياس، وإلى جانب المشاركة في موسمين كاملين من بطولة الشرق الأوسط، وقدّم السائق الإماراتي أداء ممتازاً في عدد من راليات بطولة العالم للراليات ضمن فئة ‏WRC3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا