• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

افتتاح النسخة الرابعة السبت

66 لاعباً في «دولية» فزاع للقوس والسهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2018

أسامة أحمد (دبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تفتتح النسخة الرابعة لبطولة فزاع الدولية للقوس والسهم في السابعة من مساء بعد غد السبت باستاد نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة 66 لاعبا يمثلون 15 دولة فيما تنطلق المسابقات المختلفة الأحد المقبل والدول المتواجدة في النسخة الرابعة هي أميركا، الجزائر، البرازيل، التشيك، فرنسا، بريطانيا، هونج كونج، الهند، العراق، إيطاليا، اليابان، منغوليا، سلوفاكيا، تايلاند إضافة إلى الإمارات مستضيفة الحدث الذي يقام في عام زايد.

أعلن ذلك ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لأصحاب الهمم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بنادي دبي لأصحاب الهمم والذي حضره ديفيد جونز ممثل الاتحاد الدولي للقوس والسهم المراقب الفني للبطولة، وأحمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية لبطولات فزاع وفواز الهاشمي رئيس لجنة الخدمات اللوجستية.

ووجه بالرقاد الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعم سموه غير المحدود لأصحاب الهمم مما أسهم في وصول منافسات «فزّاع» إلى قمة البطولات على المستوى الفني وأعداد المشاركين وتنوع المسابقات والتي باتت تستقطب اللاعبين من مختلف الدول؛ نظرا لقوتها كونها تأهيلية للدورات البارالمبية وكأس العالم.

وأشار بالرقاد إلى أن النسخة الجديدة تشهد مشاركة 6 دول لأول مرة هي سلوفاكيا، البرازيل، هونج كونج، تايلاند، أميركا، اليابان مما يؤكد أهمية هذه التظاهرة العالمية، مبينا أن بطولات فزاع لهذا العام استثنائية كونها تقام في عام زايد ونتطلع للمزيد من النجاحات، مثمنا دور اللجان المختلفة التي تعمل بروح الفريق الواحد للوصول بالنسخ المختلفة إلى آفاق النجاح الذي ينشده الجميع.

وتحدث أحمد حسن الحمادي عن التفاصيل الفنية للبطولة والتي يحمل طموحاتها من منتخبنا محمد الشحي، جمال البدواوي إبراهيم الحمادي، حبيب البلوشي، محمد الزرعوني.

من جانبه، أكد فواز الهاشمي اكتمال الاستعدادات لانطلاق البطولة، مبينا أن لجنة العلاقات التي تعمل على مدار 24 ساعة ارتدت قفاز التحدي لأجل إبراز الوجه المشرق للدولة وخصوصا أن بطولات فزاع باتت محط أنظار العالم.

وأكد أيوب قاسم مدرب منتخبنا جاهزيته اللاعبين واللاعبات لخوض تحدي النسخة الرابعة، مشيرا إلى أن الكوكبة المختارة تسعى لأجل رسم صورة طيبة عن رياضة أصحاب الهمم بصفة عامة والقوس والسهم على وجه الخصوص في الحدث الذي يضم نخبة من أبطال العالم الأولمبيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا