• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

«دبي القابضة» تستعرض «جميرا سنترال» في فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

تشارك «دبي القابضة»، في معرض «MIPIM»، والذي يعد أضخم حدث دولي يختص بالقطاع العقاري، من خلال عرض مشروع «جميرا سنترال» في نسخة 2017، إذ تمثل هذه المشاركة أول ظهور للمشروع المستقبلي الضخم على الساحة الدولية، بحسب بيان أمس.

وتعد «دبي القابضة المطور الرئيس لـمشروع«جميرا سنترال» الذي يواصل منذ إطلاقه استقطاب اهتمام كبير ومتنامٍ من قبل المؤسسات الاستثمارية الدولية الراغبة في دخول سوق دبي التي تتسم بنموها الحيوي والمتسارع.

وسوف يستعرض مشروع«جميرا سنترال»، خلال مشاركته في معرض MIPIM العقاري، تفاصيل مخططه الرئيس، كما سيسلّط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في مجموعة متنوعة من الأصول بما فيها من مبانٍ تجارية عالمية الطراز من الدرجة الاستثمارية الممتازة.

وسيقدم مشروع«جميرا سنترال»، الذي تبلغ مساحته الطابقية الإجمالية 4.4 ملايين متر مربع، أفضل نموذج للمدينة المستقبلية الأكثر تطوراً وتوازناً عمرانياً وبيئياً ومجتمعياً على مستوى العالم، وسيكون الوجهة الأكثر استقطاباً للزوار في دبي، بما يتضمنه من مفاهيم مبتكرة للتخطيط العمراني وأنماط حياة تتاح لأول مرة في المنطقة. ويتضمن المشروع الاستثنائي بكل المقاييس، 278 مبنى منفصلاً، حيث تم تصميمه على شكل شبكة حيوية مؤلفة من 75 مجمعات عمرانية ستشكل معاً مختبراً حقيقياً لأحدث ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا من حلول تساهم في تسهيل حياة الناس، وتطوير أساليب معيشتهم، وتنقلهم، وضمان أعلى مستويات الراحة لهم.

وقال مورغان باركر، الرئيس التنفيذي للعمليات في«جميرا سنترال»:«نحرص على تطبيق معايير تضاهي تلك المتبعة في أنجح وأرقى مدن العالم، وبالتالي سنجمع بين أسس التطوير المعروفة وأحدث الابتكارات والحلول التكنولوجية المتطورة من أجل إقامة مشروع يثير اهتمام الشركات المحلية ويستقطب المؤسسات الاستثمارية الدولية إلى المنطقة. ومن هذا المنطلق، عملت ’دبي القابضة‘ عن كثب مع العديد من الهيئات الحكومية في تصميم ’جميرا سنترال‘ ليكون نموذجاً مثالياً لمدن المستقبل المتطورة التي تستطيع الارتقاء بجودة حياة سكانها. وبوصفه أبرز وأكثر الفعاليات تأثيراً في القطاع العقاري العالمي، يعتبر معرض ’MIPIM‘ المنصة المثالية التي تتيح لنا التواصل مع المستثمرين الطموحين الذين يشاطروننا الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه والرؤية الثاقبة التي نعمل على تجسيدها من خلال ’جميرا سنترال‘».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا