• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

يخضعون لبرنامج تدريبي متكامل وفقاً لأفضل الممارسات العالمية

4 معسكرات للقوات المسلحة تستقبل مجندي الدفعة التاسعة للخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يناير 2018

أبوظبي (وام)

استقبلت مراكز التدريب في القوات المسلحة أمس شباب الوطن من مجندي الدفعة التاسعة للخدمة الوطنية حيث توافد المجندون إلى 4 معسكرات على مستوى الدولة.

ويخضع المجندون خلال فترة التدريب إلى برنامج تدريبي متكامل تم تطويره وفقاً لأفضل الممارسات العالمية ما يؤكد حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بالمنظومة التدريبية للبرنامج وتطويرها.

ويركز برنامج الخدمة الوطنية في المرحلة الأولى منه على تحويل المجندين من الصبغة المدنية إلى الصبغة العسكرية من خلال التدريبات العسكرية وحمل واستخدام السلاح وتعويدهم على الضبط والربط العسكري وتعزيز مستوى لياقتهم البدنية وترسيخ القيم الوطنية في نفوسهم وصقل وتطوير مهاراتهم القيادية لتبدأ بعد ذلك مرحلة التدريب التخصصي، إلى جانب العديد من المحاضرات التي يتلقونها على أيدي مدربين متخصصين بهدف تعزيز القيم الإسلامية والوطنية، حيث تعزز المحاضرات لديهم قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة ليكون شعارهم .. الله..الوطن ..الرئيس.

روح وطنية

أكد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في القيادة العامة للقوات المسلحة، أن قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية يمثل ترجمة عملية للرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرصهم الشديد على مصلحة شباب الوطن ومستقبله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا