• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خفضت عدد الأعضاء وعدلت النظام الأساسي

عمومية «مصرف عجمان» ترفع رأس المال إلى مليارين و100 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

عجمان (الاتحاد)

أعلن مصرف عجمان زيادة رأس المال المصرح به إلى مليارين و100 مليون درهم، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية السنوية للمصرف التي عقدت يوم الأربعاء الماضي في فندق كمبينسكي عجمان، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «صادق أعضاء الجمعية العمومية برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وبإجماع أعضاء المجلس على تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للمصرف، وإعادة هيكلة مجلس إدارته وخفض عدد أعضاء المجلس من 8 إلى 7 أعضاء».

كما صادقت الجمعية العمومية السنوية على العديد من القرارات المهمة من بينها تقرير مجلس الإدارة عن نشاط وميزانية المصرف، المركز المالي وإبراء الذمة المالية وحساب الأرباح والخسائر للمصرف عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015، والمصادقة على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أسهم منحة بنسبة 7% من رأسمال المصرف، وتعيين أعضاء هيئة الرقابة الشرعية.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: بفضل توجيهات سمو الشيخ عمار رئيس مجلس الإدارة ودعم مساهمينا المستمر، سنتمكن بلا شك من مواجهة التغيرات الاقتصادية والاستمرار في تحقيق عوائد سنوية متميزة. وتمهيداً للتوسع في تنفيذ الخطط المستقبلية، وبعد موافقة الجمعية العمومية، فقد تم إقرار زيادة رأس المال المصرح به ليصبح (2,100,000,000 درهم) وزيادة رأس المال المدفوع من (1,050,000,000 درهم) ليصبح (1,550,000,000 درهم)، وذلك بناءً على مقترح مجلس الإدارة على أن تكون علاوة الإصدار بواقع 35 فلساً عن كل سهم مع الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المختصة».

وأضاف أن اجتماع الجمعية العمومية جاء مثمراً حيث عكس بوضوح الالتزام التام لمجلس الإدارة والفريق الإداري على مواصلة المسيرة لجعل مصرف عجمان مصرفاً موثوقاً ومحققاً للعوائد وبأقل أخطار ممكنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا