• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة» تكرم 50 شركة مصدرة في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

الشارقة (وام)

أكد عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن الغرفة بتوجيهات سديدة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تسير بخطى ثابتة نحو المستقبل ووفق رؤية واضحة المعالم لخدمة القطاع الخاص وتعزيز أدائه بخدمات عدة مواكبة التغيرات.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أفضل 50 شركة مصدرة في الشارقة أقامته الغرفة في مقرها الرئيس بحضور سلطان بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وعلي إبراهيم المري رئيس دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية ووليد عبدالرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وخالد بن بطي الهاجري مدير عام الغرفة ويعقوب يوسف القصير مستشار الشؤون الصناعية في الغرفة إضافة إلى المديرين التنفيذيين لعدد من الشركات والمؤسسات الاقتصادية بالشارقة.

وقال العويس إن تمكين القطاع الخاص يأتي في مقدمة أوليات عمل الغرفة ضمن الخطة الاستراتيجية للسنوات القادمة وذلك يدعو إلى المزيد من التعاون والتنسيق الفعال بين جميع الشركاء في القطاع الاقتصادي بالدولة عامة وإمارة الشارقة بشكل خاص لأن العمل الاقتصادي هو حلقة متكاملة ومترابطة تتطلب من الجميع تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وأوضح أن قطاع التصدير يحظى باهتمام واسع من كافة الجهات المعنية بالدولة لما لذلك من أهمية في تعزيز الاقتصاد الوطني مؤكدا سعي غرفة الشارقة من هذا المنطلق بالتعاون مع شركائها في الإمارة إلى ترجمة برامج ومبادرات الدولة نحو المستقبل في رؤيتها بالتنوع الاقتصادي والى ما بعد النفط لان التنمية مرتبطة بالنماء والتي هي الأخرى مرتبطة بالاستدامة.

وأضاف أن تكريم أفضل 50 شركة مصدرة في الشارقة يأتي انطلاقا من حرص الغرفة على تقديم الشكر والتقدير إلى شركائنا وتحفيزا لكافة الأطراف في العمل المشترك لخدمة اقتصاد الدولة وتنمية صادراته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا