• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل أمين عام المكتب الدولي للمعارض

أحمد بن سعيد: سنجعل «إكسبو 2020» حدثاً استثنائياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 دبي، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، فينسنت جونزاليس لوسرتاليس، أمين عام المكتب الدولي للمعارض، والوفد المرافق له بعيد وصوله إلى الإمارة في زيارة فنيّة استغرقت يومين تفقد خلالها التحضيرات الجارية على موقع إكسبو 2020 دبي الكائن في «دبي الجنوب».

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «وضعنا نصب أعيننا أن نقدم للعالم في إكسبو 2020 دبي حدثاً استثنائياً بكل المقاييس وتجربة فريدة للتعرف على أحدث ما توصل إليه العقل البشري من ابتكارات تقنية وإبداعات فكرية من شأنها أن ترسم ملامح السنوات الخمسين المقبلة».

وتأتي زيارة وفد المكتب الدولي للمعارض في إطار برنامج اللقاءات الدورية للاطلاع على أحدث التطورات على صعيد استعدادات وتحضيرات دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة الحدث العالمي المرتقب.

واطّلع الوفد خلال هذه الزيارة التي تُعد الأولى من نوعها منذ أن تسلمت دبي رسمياً لقب المدينة المضيفة للنسخة المقبلة من معرض إكسبو الدولي، على موقع الحدث الذي انطلق العمل فيه منذ سبتمبر الماضي، حيث تم نقل أكثر من 3 ملايين و900 ألف متر مكعب من الرمال خلال عمليات تحضير موقع إكسبو 2020 دبي، والتي سيعاد استخدامها في أعمال التسوية تمهيداً لإطلاق المرحلة الأولى من أعمال إنشاء البنية التحتية خلال الفترة القادمة من العام الجاري.

وأثنى فينسنت لوستراليس، على التقدم الذي أحرزه المنظمون وبدء مرحلة جديدة من العمل قائلاَ: «جاء فوز دبي بشرف استضافة إكسبو 2020 بفضل الرؤية البعيدة المدى والطموح الكبير الذي أظهرته منذ البداية، وها نحن نرى اليوم بأم العين كيف يتجسد الحدث المرتقب على أرض الواقع خطوة بخطوة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا