• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

غانم المزروعي يفوز بلقب الهداف

«أبوظبي للإعلام» يتوج ببطولة موانئ أبوظبي الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

توج فريق أبوظبي للإعلام لكرة القدم بكأس بطولة موانئ أبوظبي في نسختها الثالثة للشركاء الاستراتيجيين في خماسيات كرة القدم، بعد تغلبه على فريق مؤسسة الإمارات للطاقة النووية بنتيجة 4-0 في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، فيما حصد فريق سكاي نيوز عربية المركز الثالث بعد فوزه على فريق أمن المنافذ بضربات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وأقيمت المباراتان على ملعب ميناء زايد في أبوظبي، وسط إقبال جماهيري لافت، بحضور ممثلي الشركات المعنية.

وتوج محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، الفرق الفائزة، بحضور سمرين الرئيس التنفيذي لشركة ميكو للخدمات اللوجستية الراعي الرسمي للبطولة، وطلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، بالإضافة إلى تكريم جميع الفرق المشاركة.

وشهدت البطولة في نسختها الثالثة مشاركة 19 فريقاً وأكثر من 190 لاعباً يمثلون قطاعات مختلفة، مثل الإعلام والإنشاءات والخدمات اللوجستية، إضافة إلى عدد من المؤسسات الحكومية. وتعد البطولة جزءاً من استراتيجية موانئ أبوظبي لتعزيز السعادة والمفاهيم الإيجابية والتفاعل مع العملاء والشركاء والمجتمع، من خلال بث روح التنافس، كما نظمت لجنة السعادة فعاليات ونشاطات ترفيهية عدة، بالإضافة إلى هدايا للجماهير.

وحصل علاء فوّاز من فريق سكاي نيوز عربية على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ومحمود النيادي من مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على جائزة أفضل حارس مرمى. ونال فريق أبوظبي لبناء السفن جائزة الفريق المثالي.

ومن جانبه، أشاد محمد الشامسي بالمستوى المميز الذي قدمته الفرق المشاركة وحرصها على إنجاح البطولة من خلال روح المنافسة والتحدي. وقدم الشكر لشركة ميكو للخدمات اللوجستية، الراعي الرئيس للبطولة، وللجنة المنظمة للبطولة، وفريق الخدمات اللوجستية الذي قدم خدمات مهمة على مدار ثلاثة أسابيع هي عمر البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا