• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

وفد المجلس يطلع على الجهود الترويجية للمنتج السياحي الإماراتي

القبيسي تزور أجنحة الدولة بـ«بورصة السفر العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

برلين (وام)

زار وفد المجلس الوطني الاتحادي برئاسة معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس، أجنحة دولة الإمارات المشاركة في معرض بورصة السفر العالمي ببرلين 2017.

واطلع وفد المجلس على الجهود الترويجية للمنتج السياحي الإماراتي والتسويق لأبرز المنتجات والعروض والخدمات السياحية التي تقدمها مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي الإماراتي؛ نظراً للأهمية التي يشكلها هذا المعرض.

وضم وفد المجلس الوطني الاتحادي كلاً من عبدالعزيز عبدالله الزعابي، النائب الثاني لرئيس المجلس، والدكتور محمد عبدالله المحرزي، والدكتور سعيد عبدالله المطوع، وعزا سليمان بن سليمان، وسعيد صالح الرميثي، وعلي عبدالله الأحمد، سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وأشادت معالي الدكتورة القبيسي بما تقدمه أجنحة دولة الإمارات التي تمتلك مقومات سياحية وبيئية متفردة في معرض بورصة السفر العالمي في برلين، الذي يعد الأكبر والأهم في صناعة السياحة العالمية وتشارك به كبريات المنظمات والمؤسسات والمنشآت العالمية المتخصصة، وذلك ضمن رؤية الدولة وحرصها على المشاركة في هذا المعرض سنوياً للترويج للمنتج السياحي الإماراتي، وإبراز المشروعات والمنشآت والخدمات والعروض المقدمة، والتعرف على أبرز مستجدات هذه الصناعة العالمية ومواكبة المتغيرات، والتعرف على الاهتمامات الجديدة والأسواق الصاعدة وتبادل الحلول والخبرات والتجارب، والعمل على استقطاب الاستثمارات السياحية وغيرها.

وأكدت معاليها أن هذه المشاركة تأتي في إطار العلاقات المتنامية بين دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وتجسد حرص قيادتي وحكومتي البلدين على النهوض بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب لما يمتلكان من مقومات فريدة، لا سيما على صعيد البيئة الاستثمارية والمقومات السياحية والتنوع الاقتصادي.

وثمنت معالي رئيسة المجلس فوز هيئة أبوظبي للسياحة بجائزتين خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين، ما يعزز أبوظبي كوجهة سياحية متميزة تقدم خدمات عالمية المستوى. من جانبهم، أشاد مسؤولو أجنحة الدولة بزيارة وفد المجلس الوطني الاتحادي، مؤكدين أنها تجسد حرص المجلس على التواصل والشراكة مع مختلف فئات المجتمع ومع القطاعين العام والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا