• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكأس تنطلق 26 يناير فلسطين

الأهلي يطيح بمدربه بعد إخفاق موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

حدد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم موعد انطلاق كأس فلسطين، ليكون 26 يناير المقبل بطريقة مستحدثة، للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقات الرسمية قبل 29 عاماً، حيث ستجري تصفيات تمهيدية لأندية الدرجتين الثانية والثالثة الـ32 بنظام الخروج من مرة واحدة، لتتأهل 8 فرق تضاف لأندية الدرجة الأولى والممتازة الـ24، الذين سيتم تقسيمهم إلى 8 مجموعات.

من ناحية أخرى أقال مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني المدير الفني نايف الحاج، عقب احتجاجات الجماهير، آخرها اعتراض حافلة الفريق في ملعب بيت لاهيا الأحد الماضي بعد هزيمته صفر-2، وتراجعه عن صدارة الدوري الفلسطيني للدرجة الأولى بعد سقوطه الموسم الماضي من دوري الأضواء الممتاز.

ويعتبر الأهلي أحد أبرز الأندية الفلسطينية وأعرقها وأقدمها تأسيساً، وقد هبط الموسم الماضي بعد 35 عاماً من صعوده الأول، وكانت الجماهير تُمني النفس أن يأخذ الحاج بيدها مجدداً، إلا أن الأهلي تراجع هذا الموسم رابعاً برصيد 9 نقاط، حيث أهدر 9 نقاط أخرى في 3 هزائم، بعد أن حافظ على القمة بالجولات الأولى.

وهتفت الجماهير بإقالة المدرب، قبل أن تتدخل الشرطة لإبعادهم، لكنهم غادروا الملعب صوب بوابات النادي محتجين، ما دفع رئيس النادي ليهدئهم بإعلان قرار إقالة المدرب أمامهم، بعد موسمين من الإخفاق.

وقد أسندت مهمة التدريب لمساعده رأفت ريحان مؤقتاً لتجاوز الغضب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا