• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  04:52     المرصد السوري : مقتل وإصابة 66 شخصا في قصف جوي على غوطة دمشق         05:23     مقتل 8 مسلحين وضابط شرطة في هجمات وسط أفغانستان         05:26     الخارجية الأردنية : وفاة أربعة معتمرين وإصابة آخرين إثر انقلاب حافلتهم في السعودية        05:30    قوات العراق توقف هجوم الموصل بسبب مخاوف من ارتفاع عدد الضحايا المدنيين         05:36     مقتل 3 من قوات الأمن وإصابة 6 في انفجار بسيناء     

نهيان بن مبارك وزايد وراشد بن حمدان يزورون مهرجان الوحدات المساندة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع حرص واهتمام قيادتنا الرشيدة بالرياضات التراثية، ومن ضمنها رياضة الرماية، بعدما سخرت كل الإمكانيات اللازمة لتأخذ مكانتها اللائقة بها محليا ودوليا ويتضح هذا جليا من خلال مشاركة وإقبال المواطنين على مهرجان الوحدات المساندة الثالث هذه السنة بشكل كبير وملفت ومن جميع فئات المجتمع.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه مساء امس لمهرجان الوحدات المساندة الثالث للرماية الذي يقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتنظمه قيادة الوحدات المساندة وتختتم فعالياته اليوم بميدان سبخة الحفار في أبوظبي.

كما زار المهرجان الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان وكان في استقبالهم اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة وعدد من كبار ضباط الوحدات المساندة وكبار القادة في وحدات المساندة والضيوف.

واطلعوا خلال الزيارة على الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان وشاركوا برماية البندقية والمسدس كما اطلعوا على الأجنحة المشاركة في المهرجان.

وأوضح معالي الشيخ نهيان أن هذا المهرجان يهدف إلى التقريب بين المواطنين المدنيين والعسكريين حماة الوطن لا سيما الطلاب والطالبات ليتعرفوا على الخدمة العسكرية والرماية والانضباط إلى جانب تعلمهم الرماية وتعرفهم على المعدات والأسلحة المختلفة عند انخراطهم في الخدمة الوطنية.

وأشاد معاليه في هذا الإطار بكلمة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في القمة الحكومية والتي ركز خلالها على الاهتمام بالإنسان وتربيته على الوطنية التي أسسها المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».. وقال فيها «نحن نمشي على خطى المغفور له الشيخ زايد «رحمه الله» وهو الاهتمام بالمواطن وتعليمه والمحافظة على ثروات الوطن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض