• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

تحت رعاية «أم الإمارات»

كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2018

شمسة سيف (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، وبتنظيم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ووفقاً لتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، تنطلق اليوم النسخة الخامسة من بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز، في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، وتشهد النسخة الجديدة مشاركة محلية وإقليمية وعالمية غير مسبوقة لأكثر من 180 فارسة وفارساً من ألمع الأسماء في عالم الفروسية يمثلون 40 دولة.

وتشهد كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز عودة «قرية الفروسية»، وتتضمن الفعالية أنشطة ترفيهية لكافة أفراد الأسرة، لتؤكد البطولة على مكانتها كواحدة من أهم الفعاليات العالمية للفروسية، والتي تواصل نموها ومضيها قدماً من نجاح إلى نجاح مع مرور السنوات.

وأعربت الدكتورة مي أحمد الجابر، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، عن جزيل شكر وعرفان الأكاديمية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، «أم الإمارات»، لحرصها الدائم على تنمية وتشجيع المرأة الإماراتية ودعمها لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها.

وقالت: تعتبر كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز واحدة من أهم الفعاليات على أجندة الأكاديمية، ويغمرنا السرور لرؤيتها تحقق هذه المكانة العالمية كواحدة من أبرز فعاليات الفروسية في الإمارات والمنطقة على مدى السنوات القليلة الماضية، ونتطلع قدماً إلى تسجيل أرقام قياسية جديدة بعد أن شهدت الدورة الماضية مشاركة 120 فارساً من أكثر من 20 دولة.

وأضافت: نحن مسرورون للغاية، كون دورة هذا العام تمثل انعكاساً لجهودنا الدؤوبة التي سعت إلى تفعيل مشاركة المرأة الإماراتية في شتى المجالات الرياضية، إذ يتمثل أحد أبرز أهدافنا في إلهام المرأة وتمكينها من تحقيق إنجازات كبيرة في عالم الرياضة، وكلنا أمل بأن تكون البطولة بمثابة خطوة كبيرة جديدة في سبيل دعم السيدات في الدولة للمضي قدماً نحو تحقيق طموحاتهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا