• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

1100 رامٍ يشاركون في «رماية فزاع للسكتون»

المعمري أول الرجال ونعيمة تتصدر السيدات والناشئين لـ«المقبالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس، بطولة فزاّع للرماية المفتوحة للجنسين بالبندقية (السكتون)، التي نظمها وأشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في ميدان شرطة دبي في منطقة الروية، وشهدت مشاركة أكثر من 1100 رامٍ ورامية من مختلف الفئات العمرية من داخل وخارج الدولة.

وحضر فعاليات اليوم الختامي وقام بتتويج الفائزين عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وسالم الكثيري، القائم بأعمال رئيس مكتب سلطنة عمان التجاري في دبي، والعميد محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وراشد بن مرخان، نائب الرئيس التنفيذي للمركز، وسعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ومحمد عبد الله بن دلموك، مدير إدارة الدعم المؤسسي بالمركز، وعدد كبير من المسؤولين وأعضاء اللجنة المنظمة.

وأسفرت النتائج عن تفوق واضح لرماة سلطنة عمان الذين يقبلون على المشاركة بأعداد كبيرة دائماً، ففي فئة الرجال توج العماني أسعد المعمري بالمركز الأول، بعدما حقق العلامة 79 من 80، وجاء بالمركز الثاني العماني محمد الوهيبي بمجموع 78 نقطة، متفوقاً بالجولة الفاصلة على مواطنه محمد المعشني الذي جاء بالمرتبة الثالثة.

وحققت راميات سلطنة عمان المراكز الثلاثة الأولى، في فئة السيدات، حيث كسبت المركز الأول نعيمة حميد المقبالية بمجموع 78 نقطة، وجاءت بالمركز الثاني عفراء خميس المقبالية بمجموع 77، متفوقة بعلامات التصويب على عائشة مصبح الكعبي التي حققت المركز الثالث بنفس المجموع من النقاط.

وحصد العماني محمد المقبالي المركز الأول بمجموع 78 ضربة، في فئة الناشئين، متفوقاً في الجولة الفاصلة على مواطنه سعيد الكثيري الذي جاء ثانياً، وحقق الإماراتي محمد الكتبي المركز الثالث بمجموع 77 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا