• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مباراة الإعادة في ملعب «الاتحاد» منتصف الشهر

بيليجريني: نحسم التأهل للدور القادم بين جماهيرنا ولا نفكر في بورصة الشتاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

محمد حامد (دبي) - أبدى مانويل بيليجريني المدير الفني لمان سيتي قناعته بعدالة النتيجة التي انتهت بها مواجهة فريقه مع بلاكبيرن في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي نجح خلالها صاحب الأرض في فرض التعادل على سيتي بهدف لكل منهما، وفرض عليه مباراة إعادة تقام في 15 يناير الجاري، مما تسبب في منع سيتي من الحضور إلى أبوظبي لخوض مباراة ودية أمام العين.

ووفقاً لما نقله الموقع الرسمي لمان سيتي، قال بيليجريني: «من المهم جداً أننا مازالنا في البطولة، لقد خضنا مباراة صعبة أمام منافس قوي على أرضه وبين جماهيره، ومن المعروف أن أندية الدرجة الأدنى في الدوري الإنجليزي تكون قوية حينما يواجهون أندية البريميرليج في بطولة الكأس، لا أشعر بخيبة الأمل بعد أن انتهت المباراة بالتعادل، فقد كانت المباراة صعبة إلى حد كبير، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم ننجح في حسم الأمور لصالحنا».

وتابع بيليجريني: «نحاول الحفاظ على فريقنا في حالة بدنية جيدة، وهو ما يفرض علينا إجراء بعض التغييرات في التشكيلة في ظل كثرة البطولات والارتباطات، أعتقد أننا خضنا شوطاً أول أكثر من رائع، وبعد أن سجل بلاكبيرن هدف التعادل حاولنا تسجيل هدف لحسم المباراة، ولكننا لم نتمكن من ذلك».

وشدد المدرب التشيلي على أن الفرصة سانحة أمام سيتي لحسم التأهل إلى الدور المقبل من البطولة في ظل إقامة المباراة بين جماهير سيتي، وتابع: «يجب علينا الآن أن نحدد من هو الفريق الذي سوف يتأهل ويواصل المشوار، ومباراة الإعادة سوف تقام بين جماهيرنا وعلى ملعبنا».

وأشار بيليجريني إلى أن سيتي ليس في حاجة إلى دخول بورصة الشتاء في ظل استفرار الفريق، وتمتعه بقائمة جيدة ومتوازنة من اللاعبين، ولكن هذا لا يعني عدم إبرام أي صفقات جديدة خلال الشهر الجاري، وتابع بيليجريني :«في الوقت الراهن نفضل الاستقرار على العناصر التي نملكها، هذا لا يعني أننا لن نقوم بأي شيء حتى نهاية يناير، ولكن في اللحظة الراهنة لا يوجد أي جديد».

فخر بوير

من ناحيته، أكد جاري بوير المدير الفني لفريق بلاكبيرن روفرز أنه فخور بفريقه بعد أن نجح في فرض التعادل على فريق عالمي يتطلع للظفر بجميع البطولات، وتابع بوير: «أعتقد أننا كنا في حالة ممتازة أمام سيتي العالمي، إنهم يملكون القدرة على الفوز بجميع البطولات التي يخوضونها الموسم الحالي، ما قدمه فريقي يدعو للفخر خاصة في ظل سيطرة الروح القتالية على الأداء».

وأبدى ألفارو نيجريدو مهاجم مان سيتي الذي يعيش فترة جيدة من مسيرته الكروية، عدم شعوره بالرضا أو السعادة بعد أن سجل هدف التقدم لفريقه؛ لأنه على حد قوله لم يكن حاسماً في إهداء الفوز لسيتي، وتابع نيجريدو: «من المؤكد أننا دخلنا المباراة بحثاً عن الفوز وليس سواه، الآن يتعين علينا التفكير في مباراة الإعادة لحسم الأمور وتدارك ما حدث، فريق بلاكبيرن صعب المراس على أرضه وبين جماهيره».

وأضاف نيجريدو: «من الرائع أن أسجل في غالبية المباريات التي أشارك بها، ولكن هدفي في مرمى بلاكبيرن لم يساعد سيتي على الخروج فائزاً بالمباراة، يجب أن نواصل العمل والاستعداد لجولة الإعادة، لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين، ولن تكون هناك مشكلة في التناوب بيننا في ظل كثرة الارتباطات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا