• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شرطة برشلونة تكرم مواطنين شقيقين شرطيين على شجاعتهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

و ا م

كرمت شرطة مدينة برشلونة، اليوم السبت، كلاً من النقيب سالم فهد النعيمي وشقيقه المساعد أول أحمد فهد النعيمي من منتسبي وزارة الداخلية، وذلك خلال احتفالات الشرطة الإقليمية بيومها الوطني برئاسة سعادة البرت باتيه المدير العام للشرطة الكتالونية وبمشاركة لفيف من قيادات الجهاز الشرطي في مقر قصر المؤتمرات وبحضور سعادة سالم راشد العويس القنصل العام للدولة في برشلونة.

وقام سعادة المدير العام للشرطة الكتالونية بمنح الأخوين النعيمي شهادتي شكر وتقدير لما أبدياه من مهارة وشجاعة فريدة ساعدت في إلقاء القبض على إحدى العصابات المتخصصة في سرقة السائحين، مثمناً حسهما الأمني على الرغم من وجودهما خارج الدولة مؤكداً على حسن أواصر التعاون بين الشرطة الإقليمية ووزارة الداخلية.

وأشاد سعادة سالم العويس القنصل العام للدولة في برشلونة بموقف الأخوين النعيمي كنموذج مشرف يعكس قيم وروح مواطني دولة الإمارات بالخارج، مشيداً بالتعاون المميز للقنصلية العامة مع الأجهزة الأمنية في برشلونة لخدمة مواطني الدولة.

جدير بالذكر أن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية كان قد كرم الأخوين النعيمي بميدالية الحس الأمني تقديراً لجهودهما الاستثنائية أثناء وجودهما خارج البلاد.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض