• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

الشمراني: الأوراق مكشوفة وأتمناها «قمة حقيقية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

جدة (الاتحاد)

يرى ناصر الشمراني، لاعب العين، أن المباراة غاية في الأهمية للفريقين، وقال: أتمنى التوفيق لـ«الزعيم»، وأن يكون اللقاء «قمة حقيقية» تعكس تطور كرة القدم الخليجية.

وحول مدى تأثير المعرفة الجيدة للمدرب الكرواتي زوران ماميتش بالدوري السعودي على موازين الكفة خلال المواجهة، قال: أعتقد أن الأوراق مكشوفة بالنسبة للفريقين، وكلاهما يتابع الآخر، ولا ننسى أنه سبق لهما أن التقيا في مرحلة المجموعات بالنسخة الماضية للبطولة القارية.

وحول ارتدائه قميص نادٍ غير سعودي في مواجهة أحد الفرق السعودية للمرة الأولى في تاريخه، قال: لا توجد حدود أو فوارق في عالم الاحتراف بالنسبة للاعب الذي يدافع عن شعار ناديه أمام أي منافس آخر، خصوصاً إذا تحدثنا بمنطق الشعب الواحد بين السعودية والإمارات، غير أن الفارق الوحيد هو أنني أخوض التحدي بين أهلي «جمهور الكرة السعودي»، بينما يبقى المكان واحداً، وأتمنى أن تكون الكلمة للعين مع نهاية لقاء الليلة.

وشدد الكوري الجنوبي لي ميونج، لاعب العين، على أن فريقه يخوض أهم التحديات أمام الأهلي، وقال: ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، ولكن الأهم بالنسبة لنا حالياً هو متابعة مرحلة النتائج القوية في «الآسيوية».

وأضاف: الواقع يؤكد أن بطل الدوري السعودي، ومتصدر المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، تركيزه منصب على النجاح قارياً، ولكنه يدرك تماماً أن «الزعيم» يتسلح بعوامل مهمة، يأتي على رأسها الخبرة الآسيوية وإمكانياته الكبيرة، ورغبة لاعبيه القوية في حصد أفضل النتائج التي تمكنهم من بلوغ الطموحات القارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا