• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

زار سيف المزروعي بحضور جمع من المشاركين في الواجبات الوطنية والميدانية داخل الدولة وخارجها

محمد بن زايد: نستمد قوتنا من تماسكنا وتلاحمنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

العين(وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بمواقفها الوطنية، وبما تؤديه من واجب عربي تجاه نصرة الأشقاء تتطلع إلى تمكين دول المنطقة من مواجهة مختلف التحديات التي تقوض أسس الأمن والاستقرار فيها.

جاء ذلك، في حديث لسموه، خلال زيارته أمس، سيف محمد بن عبلان المزروعي، في منزله بمدينة العين، بحضور جمع من المشاركين في المهمات والواجبات الوطنية والميدانية داخل الدولة وخارجها.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: إن أبناء الوطن أثبتوا كفاءتهم وقدرتهم وتفوقهم في المهام العسكرية والإنسانية كافة، ونحن فخورون بهم وبتضحياتهم وبعطائهم الذي سيسطر في ذاكرة الوطن وتاريخ المنطقة.

وأضاف سموه: «إننا نستمد قوتنا في مواجهة التحديات من تماسكنا وتلاحمنا المتين كعائلة واحدة في هذا الوطن الغالي تقف صفاً واحداً ضد المغرضين والمتربصين والحاقدين».

وأكد سموه أنه بفضل تضحيات قواتنا الباسلة وقوات التحالف العربي تحققت الأهداف العليا من تدخل التحالف في اليمن، ووصل اليمنيون اليوم إلى أعتاب مرحلة مهمة وفارقة لمصلحة مستقبل بلدهم وأمنه واستقراره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض