• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الأرصاد» يحذر السائقين وسط أجواء غائمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

حث المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب نشاط الرياح المثير للغبار.

وأشار المركز إلى تشكل سحب ركامية يصاحبها سقوط بعض الأمطار مصحوبة ببرق ورعد أحيانا ورياح نشطة إلى قوية تكون مثيرة للغبار وللاتربة تؤدي إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق المكشوفة.

ونوه المركز إلى تساقط أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة أمس على غرب إمارة أبوظبي بما فيها السواحل الغربية والجزر ومنطقة الرويس وطريف وفي اتجاه الداخل في مدينة زايد وليوا وقد تمتد إلى العين وبعض أجزاء من المناطق الشمالية للبلاد خاصة المناطق الساحلية يرافقها غبار وأتربة مثارة أحيانا وبحر مضطرب خاصة مع السحب في الخليج العربي وبحر عمان.

وقال إن الأجواء ستكون اليوم غائمة إلى غائم جزئياً خاصة شرقا مع هبوب رياح شمالية غربية نشطة وغبار وأتربة مثارة أحيانا تؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة وسيكون البحر مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي وبحر عمان.

ويكون الجو بعد غد، وفقاً للمركز، صحوا إلى غائم جزئياً خاصة شمالا والرياح شمالية غربية نشطة مع غبار وأتربة مثارة أحيانا والبحر يكون مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي وبحر عمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض