• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

24 ألفاً من 146 مدرسة

طلاب «التعلم الذكي» يشاركون باليوم الآمن للإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

شارك طلاب «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي» بفعاليات الاحتفالية العالمية «اليوم الآمن للإنترنت» التي نظمت في جميع المدارس الاتحادية بإمارات الدولة. وبقيادة الفريق الإداري لـ«برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي»، شاركت 146 مدرسة تضم نحو 24,000 طالب وطالبة و3,500 معلم ومعلمة في الاحتفالية لرفع مستوى الوعي والمعرفة بالاستخدام الآمن للإنترنت داخل الدولة.

وقال المهندس محمد غياث مدير عام «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي» إن «هذه المشاركة تكتسب أهميةً خاصة بالنسبة لبيئات التعليم المستندة إلى التقنيات المتطورة، وأرى أنه من الضروري على جميع طلابنا ومعلمينا الإطلاع بشكل وافٍ وكافٍ على طرق الاستخدام الآمن للإنترنت. كما يجب علينا اتخاذ التدابير والإجراءات الكفيلة بحماية الأطفال في مدارسنا من التعرض للمواد الضارة والمسيئة المتواجدة في شبكة الإنترنت».

من جهته، قال جمال حسن الشيبة، مدير مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية للبنين «نحن نشجع طلابنا دائماً على التصرف بشكل مناسب ومسؤول خلال استخدام الإنترنت، لأننا نرى أنه من الأهمية بمكان تعليم الطلاب أفضل الممارسات وتحميلهم المسؤولية الشخصية عندما يتعلق الأمر بسلامتهم الشخصية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض