• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليمن

«ديربي» الساحل الغربي بين الهلال وشباب الجيل ينتهي بالتعادل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

أحمد الظامري (صنعاء) - خرج ديربي الساحل الغربي في مدينة الحديدة الساحلية، الذي جمع الهلال وشباب الجيل، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي. شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً منقطع النظير لم تشهده الكرة الساحلية منذ سنوات بعيدة بسبب عودة الجيل مجدداً إلى دوري النخبة بعد مكوثه سبع سنوات في دوري الثانية.

وكادت المباراة أن تؤجل بسبب غياب الأمن، إلا أن حضور رئيس الاتحاد أحمد العيسي المباراة ساهم في عدم تأجيل المباراة لوقت آخر بعد إصرار طاقم التحكيم على توفر الجانب الأمني.

وفي صنعاء، زاد فريق اتحاد إب من أوجاع مستضيفه العروبة بعد أن ألحق به الخسارة الثانية في إطار مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في أسبوعه الثالث بهدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفقيد علي محسن المريسي في العاصمة صنعاء أمس، وبهذا الفوز يحصد الاتحاد النقطة السادسة، متقدماً للمركز الثاني، بينما بقى العروبة عند رصيده السابق بنقطة واحدة فقط، ليصبح مدرب العروبة محمد الزريقي هو ثاني المدربين ترشيحاً للإقالة ما لم تتحسن نتائج العروبة في الأسـابيع القادمـة.

وفي تعز أهلي تعز في تسجيل فوزه الأول في الدوري اليمني عندما نجح في تجاوز شعب حضرموت بهدفين دون رد حملت توقيع اللاعبين معتز محفوظ وخالد حسين في شوط المباراة الأول، رافعاً رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع.

بينما تلقى الشعب الخسارة الثانية ليحتل المركز الأخير من دون نقاط ولا تزال لديه مباراة مؤجلة. ويعاني شعب حضرموت هذا الموسم أزمة مالية خانقة دفعت أبرز لاعبيه للرحيل لأندية أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا