• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء إقليم كردستان العراق

سلطان بن خليفة: الإمارات ستبقى دائماً أرض المحبة والاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

أبوظبي - وام

أكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، أن دولة الإمارات ستبقى دائما أرض المحبة والاستقرار التي تتلاقى فيها الشعوب وتعيش بأمن وطمأنينة في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من حرص على توفير كل مقومات النجاح لأبناء الوطن وتشجع على مد جسور التعاون مع جميع الدول وتعزيز العلاقات لتبادل الخبرات لما فيه المصلحة العامة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه امس بدبي وفدا دبلوماسيا رفيع المستوى من إقليم كردستان العراق برئاسة دولة نيجيرفان بارزاني رئيس وزراء الإقليم ويضم قباد طالباني نائب رئيس الوزراء وريباز حملان وزير المالية والاقتصاد والدكتور آشتي هورامي وزير الثروات الطبيعية والدكتور علي سندي وزير التخطيط وسفين دزيي المتحدث الرسمي باسم الحكومة وآمانج رحيم سكرتير مجلس الوزراء.

واستهل سموه اللقاء بالترحيب بالوفد المتواجد حاليا بالدولة لحضور فعاليات القمة الحكومية. وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك وفرص الاستثمار في كردستان وسبل تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات على المدى الطويل وغيرها من الجوانب المختلفة.

ووجه بارزاني دعوة إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان لزيارة كردستان العراق والتعرف على النقلة التي يشهدها الإقليم على مدار السنوات الماضية إلى جانب بحث المشاريع المشتركة ذات الاهتمام على أرض الواقع هناك.

كما حضر اللقاء أحمد عتيق حبروش الرميثي مدير مكتب سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان وإيهاب جميعان المدير التنفيذي لمجموعة إس بي كي القابضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض