• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية سيف بن زايد

المؤتمر الإقليمي الثالث للشرطة النسوية ينطلق بعد غدٍ في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنظم جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، المؤتمر الإقليمي الثالث للشرطة النسائية في العاصمة أبوظبي، تحت شعار «الشرطة النسائية.. والريادة في التنمية المستدامة»، وبمشاركة دولية واسعة، وذلك في مركز المؤتمرات في جامعة زايد في مدينة خليفة، خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري.

وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، أن المرأة في دولة الإمارات حظيت بنصيب وافر من الاهتمام والتشجيع، من قبل قيادتنا العليا التي حرصت على توفير كل الإمكانات لتأهيلها، وإفساح المجال لها لتشارك في مسيرة النماء والتطوير، حيث تبوأت أرفع المناصب وشغلت مختلف المواقع، وكان عملها في قطاع العمل الشرطي والأمني قد لقي كل اهتمام ورعاية، بعد أن أظهرت قدرة عالية على الأداء، والقدرة على التعامل مع مختلف المهام والواجبات الشرطية والأمنية.

وأضاف أن المؤتمر الإقليمي الثالث يشكل إضافة كبيرة إلى الشرطة النسائية في الإمارات، ويعزز من فرص التحاق العناصر النسائية بالعمل الشرطي في دولة الإمارات العربية المتحدة، على نحو يعكس ما وصلت إليه الإمارات في في مجال مساهمة النساء في العمل بمختلف ميادين الحياة.

وأفادت الرائد آمنة محمد البلوشي، رئيس جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، المدير الإقليمي للشرطة النسائية في الشرق الأوسط، بأن المؤتمر يتناول العديد من المحاور على مدى ثلاثة أيام تشمل: الإبداع والابتكار، ومكافحة التطرف الفكري، والجرائم الإلكترونية، ومكافحة الفساد في المنظمات، وتطوير مهارات الشرطة النسائية، ومكافحة المخدرات، إضافة إلى تنظيم عدد من ورش العمل التي تتناول محاور المؤتمر.

وأضافت أن المؤتمر في دورته الثالثة يشهد مشاركة نخبة من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، يتقدمهم معالي الدكتور محمد علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، واللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في القيادة العامة لشرطة دبي، ومارجريت شورتر رئيس الجمعية العالمية للشرطة النسائية في الولايات المتحدة الأميركية، والعقيد منى عبد الرحيم مدير إدارة الشرطة النسائية في مملكة البحرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض