• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

الكتبي يحرز المركز الثامن في رالي السويد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

كارلستاد (الاتحاد) - أحرز سائق فريق سكاي دايف دبي للراليات راشد الكتبي وملاحته الألمانية كارينا هيبرلي أمس الأول المركز الثامن للترتيب العام في الفئة الثانية في بطولة العالم للراليات في السويد، وتغلب الكتبي على جميع التحديات في أول تجربة له في شبه الجزيرة الاسكندنافية، وثاني جولات بطولة العالم للراليات لهذا الموسم.

ويشارك فريق سكاي دايف دبي للراليات في بطولة العالم للراليات 2013 ،برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

واحتفل الكتبي بإنجازه حاملاً علم الإمارات بفخر واعتزاز عند منصة، وقال الكتبي: كنت أعلم منذ البداية أن هذا الرالي سيكون من أصعب الراليات التي نافست فيها حتى الآن، وحيث تكلفك أية غلطة غالياً، لقد كان هدفنا هو الوصول إلى نهاية الرالي، وتمكنت من تحقيق ذلك، وأحرزت بعض نقاط البطولة أيضاً، لقد شكل هذا الحدث منعطفاً تعليمياً مفيداً للغاية، وأتيت هنا للمنافسة في ظل ظروف الطقس الثلجي القارس وأنا مستعد لخوض غمار الرالي القادم في بطولة العالم للراليات.

وأصبح الكتبي السائق الإماراتي الوحيد الذي أنهى رالي السويد بنجاح، بعد أن عانى الشيخ خالد القاسمي مشاكل في محرك سيارته الستروين دي اس 3، إثر حادث مساء السبت الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا